-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وسائل إعلام إسبانية:

ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين

الشروق الرياضي
  • 1686
  • 0
ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين
ح.م

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، مع بيب سيغيورا المدير الرياضي بالنادي الكتالوني والسكرتير التقني إيريك أبيدال.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ميسي بدأ اجتماعاته مع بيب سيغيورا وإيريك أبيدال لرسم مستقبل النادي، طالباً التعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب الصحيفة فإن البرغوث الأرجنتيني حدد 4 أسماء ليتعاقد معها برشلونة في صيف 2019، وفي مقدمتها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، بالإضافة إلى المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس، وسيديبي مدافع موناكو الفرنسي والمهاجم البولندي بياتيك لاعب جنوى الإيطالي.

وجاءت اختيارات ميسي لعدة أسباب أولها عدم تقديم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي ما يشفع له بالبقاء في برشلونة الذي انضم إليه مطلع الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها الى 145 مليون يورو مع المكافآت والحوافز. وغاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وعلى رغم بدايته القوية مع فريقه هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في أول ست مباريات، قدم أداء متفاوتا في الفترة الماضية، وتعرض لانتقادات لجهة مستواه على أرض الملعب، وأيضا انضباطه خارجه.

وحث ميسي المسؤولين في برشلونة على ببيع عقد ديمبلي وجلب محمد صلاح بدلاً منه بعد المستويات الباهرة التي قدمها اللاعب المصري مع ليفربول.

كما حث ميسي إدارة ناديه للسعي أيضا لجلب البلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنكليزي، في حال الفشل في ضم صلاح.

ويرغب ميسي في انضمام المهاجم البولندي بياتيك إلى برشلونة، خصوصا في ظل تقدم زميله وصديقه الأوروغوياني لويس سواريز بالعمر.

في المقابل سيغطي سيديبي ثغرات الرواق الأيمن في دفاعات برشلونة التي عجز عن حل مشاكلها كل من سيرجي روبيرتو والبرتغالي نيلسون سيميدو، أما دي ليخت فسيكون الخليفة الأمثل للمدافع جيرارد بيكيه الذي يبلغ 31 عاماً حالياً.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!