الإثنين 27 جانفي 2020 م, الموافق لـ 01 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 15:43
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عز الدين ميهوبي

وعد المترشح للرئاسيات المقبلة، عز الدين ميهوبي، بأنه سيواصل مسيرة محاربة الفساد والآفات مثل الرشوة والمحسوبية، متوعدا، بأنه سيحقق العدالة الاجتماعية في الجزائر، مضيفا، بأنه سيعيد الثقة بين الإدارة والمواطن “وهذا من خلال الممارسة الفعلية والجدية في تعامل المسؤولين مع مختلف القضايا التي لها علاقة بالمواطن”.

كما أكد ميهوبي، بمركب 8 ماي 45 بسطيف، بأنه سيضع كل الإمكانيات المادية والبشرية تحت تصرف متخصصين في مجال الفلاحة والصناعة، للرقي بالمنتجات والوطنية، والتخلص من الاستيراد الذي يكلف الكثير من الأموال بالعملة الأجنبية، مشيرا، بأنه سيقدم تسهيلات للمستثمرين في المجال الفلاحي، إضافة إلى تعميم فكرة استصلاح الأراضي وزرعها بمختلف المحاصيل.

وفي مجال السكن، وعد المتحدث باستمرار توفير مختلف البرامج للجزائريين، مع سن قوانين صارمة لمحاربة المتحايلين. كما تعهد ميهوبي، بأنه سيهتم أكثر بذوي الاحتياجات الخاصة، مع الاستثمار في قدراتهم ومهاراتهم، لكون العديد من المبدعين العالميين ينتمون لهذه الفئة.

الجزائر رئاسيات 12 ديسمبر عز الدين ميهوبي

مقالات ذات صلة

600

12 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • نمام

    ابن و شاهد على نظام تمخضت من رحمه النرد ولد كبيرا مقنعا بوطنية وهو ليس كذلك في النهب للوطن وما احدثه من اختلالات اجنبية اخرها المحروقات الذي قدم للنهب وهذا طبعا لتاييد وجود سلطة للسيطرة و الهيمنة وتقولون دولة وكل ما تقومون به دون دولة احادية الحكم و ابديته باقنعة ديمقرطية انتخاب وفي ظل هذه الظروف لن يكون نجاحا ظرفيا تناله الشعوب بين عشية و ضحاها ووعود لاواقع لها

  • allal

    سأحارب الفساد وأقضي على الرشوة والمحسوبية .
    انت غير و في لخط حزبك المؤسس للفساد و الرشوة و المحسوبية .

  • الوطني

    انت يا سي مهوبي لست واضح في حملتك وكل القنوات التي مررت فيها كنت تطبق مقولة “” متجوع الذيب ولا تغضب الراعي “” وهذا دليل على انك تمارس الحيلة وسوف تطبق سياسة من سبقوك .. واهم سوؤال ومن خلاله تقاس الامم هو العلم انت لم تجبنا ولليوم انت تتهرب وتريد اتباع سياسة بوتفليقة بهذا الموضوع كل الصحافيين سالوك عن ايهم اللغة التي ستكون اللغة الثانية الفرنسية ام الانجليزية لليوم لم تجب ارضاءا للعصابة وفرنسا .. الشعي 94% يقول الانجليزية وانت تقول اننا سندرس كل اللغات نعم ندرس كل اللغات لكن اي لغة تكون الثانية هذا اهم سؤال لم تجب عنه بما ان الامم تقاس بالعلم .. وليس الاكل والزبالة وعليه وجب الاحتياط منك..

  • جزائري حر

    نقوللكم السيد هدا بلاك عندو مرض فقدان الداكرة. لقد نسي أنه يترأس أكبر حزب مفسد وراشي ومرتشي.

  • حسين

    انت يا سي ميهوبي لم تحاربه في وزارة الثقافة هل ستحاربه في الجزائر كاملة……..!!!!!؟؟؟؟

  • b.F

    انا راني حاير في هذا الشخص، يمثل الحزب المؤسس للفساد في البلاد، و في كل التجمعات كان يصفق للأمين السابق،السؤال هو كيف ستتعامل مع أويحيى?

  • harak

    هل ترميم آثـار عين الفوارة ليس مـن الـفسـاد
    سبـق لـك أن قلت سـأسـغـى للـشـعـب و لـمـا لـم تسغـى للذين نصحـوك بـوضـع ذلك الأثـار فـي الـمتحـف.
    كل شيئ يـدل علـى أن بـداخلـك كـره للـشـعـب و خـاصـة الإسلامييـن.

  • أستاد في المدح

    منظروا المدح وشعراء النهب والفساد يهللون لعصر جديد…..

  • غيور على الجزائر

    كلما زادت قيمة المصاريف القضائية وكلما تمت مضاعفة الغرامات المالية نقصت الجرائم

  • علاتي مولاي الدين

    يقول ميهوبي دون حياء ولا خجل : ((سأعيد الثقة بين الإدارة والمواطن، وسأحارب الفساد وأقضي على الرشوة والمحسوبية)) يا سبحان الله، ومتى كان الذئب يؤتمن على الخراف ؟ أنت من أفقد المواطن الثقة في الإدارة وأنت من أسس للرشوة والمحسوبية والشكارة بحزبك الرند وأمينك العام الموقوف أويحي هو من ساند العهدة الخامسة وصفقت له يوم قال بأديس أبابا (الشعب راهو فرحان لترشح الرئيس لعهدة خامسة).

  • كامي

    لو للجزاير عداله لا حل حزبك الذي دمر البلاد وسجنت انت وجميع مناضلين هذا الحزب العدو الأول للشعب هو وصديقه الافلان

  • سي الهادي

    كذلك قالوا كل الذين سبقوه وعلى رأسهم بوتفليقة رئيس عصابة النهب والفساد الذي فضلك ورعاك من بين العشرات الملايين كونك الأفضل والأنسب لدوام نهبه .

close
close