-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتقدمهم شهاب صديق وأميرة سليم

ميهوبي يجمد عضوية أربعة قياديين في الأرندي

الشروق أونلاين
  • 15456
  • 15
ميهوبي يجمد عضوية أربعة قياديين في الأرندي
الشروق أونلاين

قرر الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي تجميد عضوية 4 قياديين في الحزب في مقدمتهم صديق شهاب وأميرة سليم بعد ظهور بوادر حركة تصحيحية عقب الرئاسيات.

وحسب بيان للحزب فإن لجنة الانضباط بالحزب وجهت استدعاء لأربعة أعضاء بالمجلس الوطني للاستماع إلى أقوالهم بعد إحالة ملفات تجميد عضويتهم إليها من قبل الأمين العام بالنيابة.

ووفق نفس المصدر فإن الأمر يتعلق بكل من صديق شهاب، أميرة سليم، حكيم بري وإلياس برشيش، دون توضيح طبيعة قضايا الإنضباط التي أحيلوا بسببها على اللجنة.

https://www.facebook.com/rnd.algerie/photos/a.111795232586267/847423289023454/?type=3&__xts__%5B0%5D=68.ARBhPU5b764TDl8ZT7rSQccviHvOU-K1B6iu2viTr9NvJedqKgBLU_iHOyE_Y-kP_lqDtkFxq4_3PgWdG_nkjRWp_oZJnjtWnmAoHp5SSqhngWVbt6FfIABVFf6by02vAT3nlAMfz8AQEebY-alMTLGpJfg-9e0Qe4mL8xcZZG9b12M9gbuV39PMXHPw30yHGh7-6UW9ryky5QrxXbQwEpNnOU7Uf0r-NmEivEwoZoaylYyJUiq_-gKY7bxr2NlGb07TpqujDzBhHOF8Def21frZk7RdALAllvb-5o99qW18G8Cy-9uLn89V2ZS8Nis1fdLyp5Psjxb8oapUUWdglrQ&__tn__=-R

وردت النائب بالبرلمان عن الجالية أميرة سليم على القرار بالقول أن ميهوبي “تحول من فاشل سياسيا وخائب في الرئاسيات إلى منتقم من قامات الحزب”.

وحسبها أنه كان عليه الإستقالة وليس من صلاحياته اتخاد هذه القرارات لأن “مهمته التي تقتصر في التحضير للمؤمتر الاستثنائي لاغير” .

https://www.facebook.com/amiraslimdeputee/posts/2605238623039325?__xts__%5B0%5D=68.ARCBlGgPKL0cTGvQ-JCqoVSBPJHUMWvIyg702eX9JzhszESzxHZQvN9eBc81iB0Ywu05jKG4-PPTXfEKAr8Rl0CI-jjxkGl2lzqcJNCLyyZpL60PY0PGIsbMQ6dyHmwtborwT2tSOijzI9mppvd9VUXwAbuembAGC1YC8GH5IMf_BzfvYsKMu1LEa7Dcg_JFyuv7G9v_nNCa6NY7Vj_2gWR8i4_e8q0o9dhhrSYAnB44yWS5BUWw5Ftpsq8HOF9L5Ak94xn8Qhsmau_xNgFFZi7y13qzW2zS1427zL7BlgTshWrNAnJRrVCTxd5i9xOQqxksYfP9ELvZVBJjv4z0Q-9C0ige&__tn__=-R

وبعد إعلان نتائج الرئاسيات ظهرت بوادر حركة تصحيحية في الأرندي، ضد الأمين العام بالنيابة عز الدين ميهوبي، بدعوى حدوث نكسة في الإنتخابات بعد حلوله رابعا في السباق.

ونشر قياديون في الحزب رسالة تنديد تطالب برحيل ميهوبي وحملوه مسؤولية نتائج هذه الإنتخابات، في الوقت الذي شرع الأخير في التحضير لتغييرات على مستوى المنسقين الولائيين، إلى جانب دعوة المجلس الوطني إلى دورة استثنائية في 10 جانفي القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • نحن هنا

    ماهي الا أيام ثم يلتحق بسلفه أو يحي لا تتعجلوا الامر

  • حفيذ بن باديس

    انتم اللذين كنتم تتامرون على الشعب طيلة حكم العصابة، الان جاء دوركم جميعا ، وهذه القيادية تبدو انها نالت هذا المنصب بالمعرفة والشيتة.
    تستهالو كل ما يجري يا مطبلي العصابة القديمة اللتي قضا عليها المنجل

  • gmachaali

    الارندي والجبهة زبعض الاحزاب التي تتوارى وراء الاسلام وهي معروفة كحزب جاب الله هي من خربت البلد او شاركت في تخريبها مناضلوا الارندي كلهم اميون واميات لم يكونوا شيئا مدكورا وبالهف والكذب والفساد اصبحوا اثرياء حاسبوهم تكتشفون العجب العجاب ...نطالب بحل كل الاحزاب والحزيبات والحمعيات المساندجة التي يتبذل موقفها حسب الظروف وهي ذائما مع الواقف

  • بوكوحرام

    ميهوبي لا يصلح لشيء وهو مكروه شعبيا انه من عبدة الاصنام

  • ولد بلعباس

    سيندثر هذا الحزب وتنذثرون معه وستذهبون الى مزبلة التاريخ لان حزبكم هو حزب الدسائس والمامرات وهو مسير من طرف المنبوذ اويحي من السجن وميهوبي هو المنقذ للاوامر ....جلكم اصبح ثريا يملك الاموال وتالعقارات دون حق كولد الحوات بسيدي بلعباس الدي صارت له الاقامات الفاخرة واخرها اقامته المسمات اقامة وزلد الحوات امام الحديقة العامة المشيدة على ارضية كانت ملعبا للاطفال في ما مضى سينالكم المنجل عاجلا ام اجلا وستنالون جزاءكم من عند الله

  • توفيق

    ((((ونشر قياديون في الحزب رسالة تنديد تطالب برحيل ميهوبي وحملوه مسؤولية نتائج هذه الإنتخابات)))
    هاهم يتنازعون أمرهم بينهم, والكل كان مشارك في المهزلة منذ عقدين من الفساد والتزوير , فهاهم في صحوةٍ من سكرتهم,و يتسائلون من المسؤول ؟؟
    اسألو الذين أفسدو وقفوهم انهم مسؤولون .

  • ملاحظ

    RND حزب زوافي ينتمي للعصابة السابقة، ورئيسها ووزير التفاهة السابق وداعم لكل القرارات بن غبريطي بينا فيها منع الحجاب في المدارس، هو احدى المرشيحين الرئاسيات الاخير لفرنسا كونها يدافع عن جل افكارها لهذا تجميد اعضاء زكوا كلهم ميهوبي لا يهمني ولتكن ازمة لان حزب RND خان الشعب والوطن وميهوبي من عصابة ومن زمرة توفيق وخالد جزار وانتم شبعتم الشكارة كلكم سلعة واحدة

  • توفيق

    (((((وبعد إعلان نتائج الرئاسيات ظهرت بوادر حركة تصحيحية في الأرندي، ضد الأمين العام بالنيابة عز الدين ميهوبي، بدعوى حدوث نكسة في الإنتخابات بعد حلوله رابعا في السباق.))))
    يعني ماذا كنتم تنتظرون ......., أن يأتي رئيس للجزائر بعد أن زج برئيس حزبكم إلى السجن, ما صدقنا تخلصنا من اويحيى حبيتو تجيبولنا شبح اويحيى .

  • هنا

    فاقو الارشيف لا يرحم

  • zaki l. algerien

    bravo

  • بوعلام الزايدي

    ميهوبي يجمد عضوية أربعة قياديين في الأرندي... هل تدرون لماذا؟ لأنهم أرادوا التوبة والعودة للصواب ومساندة الانتفاضة الشعبية المباركة وفضح الشياتة وعبدة الكادر والكل يتذكر كلام صديق شهاب الذي أعلن أن الرند كان معولا لتهديم الوطن باصطفافه مع رجل مريض لا يعي شيئا مما حوله ... نفس الشيء عن الحسناء أميرة سليم التي نددت بتوجه الحزب ومساندته للعصابة ... وفرنسا كانت تراهن على فوز ميهوبي الذي ما زال رمزا من رموز النظام البائد المنبوذ ولأنه "بوتفليقة" شاب كان سيعطي فرنسا ما تريد ولكن الله سَلَّمْ.

  • watani watani

    LA HADATH.

  • صنهاجي قويدر

    الانتخابات الاخيرة بشفافيتها وضعت الرندو في مكانه المناسب كما اثر هذا الحزب على مكانة ج-ت-و ، سلبا تارة بانهاكها وتسليط الاسلاميين عليها وتارة بمغازلتها على حساب ارثها وسيزداد هذا الحزب تقهقرا مع مستجدات الحياة السياسية

  • كالي

    الحزب كله إلى مزبلة التأريخ أنتم مكرهون من طرف لا أقول اكل الشعب لان هناك 10 أو 50 يحبون الكاشير وخاصتا انت يامهوبي مكروه مكروه مكروه

  • ملاحظ

    لا يهمني هذا مرشح السابق ولا حزبه RND الذي ذخل رسميا مزبلة التاريخ