-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حال استبعاده من الحوار الوطني

ميهوبي ينفي نية الأرندي شل البرلمان

ميهوبي ينفي نية الأرندي شل البرلمان
ح.م

نفى الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، الثلاثاء، نية حزبه شل البرلمان في حال تم استبعاده من الحوار الوطني الذي دعا إليه رئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

وفي تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”، كذّب ميهوبي ما جاء في مقال نشرته جريدة وطنية بخصوص عزم حزبا جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي شل عمل المجلس الشعبي الوطني في حل إقصائهما من الحوار الوطني، مؤكدا بأن تشكيلته السياسية لن تشل البرلمان إطلاقا.

وجاء في تغريدة ميهوبي “ورد في إحدى صحف اليوم خبرٌ عارٍ عن كلُّ صحّة، مفاده أنّ الأرندي وحزبا آخر، يهدّدان بشل البرلمان إذا استبعدا من الحوار الوطني، وبصفتي أمينًا عامًا بالنيابة للتجمّع، أفنّدُ تفنيدًا قطعيا، أن يكون الحزبُ فكّر في اعتماد أسلوب كهذا، ويجدد دعمه لجهود هيئة الحوار والسعي لتجسيد مخرجاتها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • جزائري حر

    التجمع الوطني الديموقراطي=التجمع الوطني للصوص

  • HOCINE HECHAICHI

    بقاء ال RND ضروري وإلا سيعود الفيس من جديد : الحراك بعد الشهر الأول بات مخترقا من الفيس و الماك . حللوا شعاراته و هتافاته : زيطوطية ومهنية, الكوليراء أخف من الطاعون.

  • El jijeli tamazight

    DAZ EMAAHAM. YA CHIYATE.

  • benchikh

    ياخالتي نوارة ومعاهم لميما واعطونا العروسة وافتحوا البيبانا شرطها مقبول ياخالتي نوارة !!!!!!!!

  • dzair

    FLN au musée
    RND à la poubelle

  • لمين

    اكرهه اكثر من كرهي لاويحي

  • هند

    ماذا قدم ويقدم هذا البرلمان العديم الفائدة وهو من بقايا بوسريقة لماذا لا يتم حله ومعه مجلس الغمة او على الاقل توقيف رواتب النائمين والنائمات في الغرفتين حتى يتبين الخيط الابيض من الخيط الاسود ..تصرف عليهم اموال طائلة في الرواتب والامتيازات دون عمل يذكر وتستغل تلك الاموال في الصالح العام كترميم المدجارس وتجهيزها الى غير ذلك من الامور التي تعود على المجتمع بالفائدة ...

  • mourad

    سجن الحراش هو المكان العادل لميهوبي وجميعي مع حل احزابهما المطبلة لعهدات بوتفليقة الاربعة