-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عودته إلى النادي الإيطالي

مُقترح جديد من إدارة نابولي لـ “آدم الوناس”

علي بهلولي
  • 1218
  • 1
مُقترح جديد من إدارة نابولي لـ “آدم الوناس”
ح.م
آدم الوناس

تتّجه إدارة نادي نابولي الإيطالي إلى تحويل اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، إلى فريق ليل الفرنسي، في سوق الإنتقالات المقبلة.

ويرتبط صانع الألعاب آدم الوناس (23 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وقد أُعير في الصيف الماضي ولِمدّة موسم واحد إلى نادي نيس الفرنسي.

واقترحت إدارة نادي نابولي تسديد مبلغ 40 مليون أورو، بِالإضافة إلى تسريح آدم الوناس، نظير جلب المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهان من فريق ليل الفرنسي.

ويرتبط فيكتور أوسيمهان (21 سنة) مع نادي ليل بِعقد، بدأ صيف 2019 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2024. وقد تألّق هذا الموسم بِتسجيله 18 هدفا و4 تمريرات حاسمة، في كل المنافسات الرّسمية للأندية.

وتعطّلت المفاوضات هذه الأيّام لِتتأجّل إلى تاريخ لاحق، بعد عودة فيكتور أوسيمهان إلى بلده نيجيريا، وذلك بِسبب وفاة والده. كما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن.

للإشارة، فإن الحكومة الفرنسية اتّخذت مُؤخّرا قرار إنهاء الموسم الكروي قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”. وهو ما جعل آدم الوناس يعود إلى فريقه نابولي الإيطالي.

وعجزت إدارة نادي نيس عن شراء عقد آدم الوناس، بِسبب استفادة الدولي الجزائري من أجرة ضخمة قيمتها 2.1 مليون أورو سنويا.

وتُعاني أندية فرنسا – على غرار فريق نيس – أزمة مالية حادّة، بعد إنهاء المنافسات الكروية قبل الآوان، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. ذلك أن خوض المنافسات يجلب عائدات مالية ضخمة، مصدرها النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hrire

    مسيري الكرة الاوروبية رجعوا كما مسييرى الكرة الجزاءرية
    اطلق ما فى يدك و جيب لبعيد عليك هذا هو حال نابولى مع هذا النيجيرى و اوناس و هذا الاخير افضل منه من كل النواحى
    يتاثروا بمقلات الجراءد و يخسروا مالهم