الأربعاء 15 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 24 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:00
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

آدم الوناس

تتّجه إدارة نادي نابولي الإيطالي إلى تحويل اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس، إلى فريق ليل الفرنسي، في سوق الإنتقالات المقبلة.

ويرتبط صانع الألعاب آدم الوناس (23 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وقد أُعير في الصيف الماضي ولِمدّة موسم واحد إلى نادي نيس الفرنسي.

واقترحت إدارة نادي نابولي تسديد مبلغ 40 مليون أورو، بِالإضافة إلى تسريح آدم الوناس، نظير جلب المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهان من فريق ليل الفرنسي.

ويرتبط فيكتور أوسيمهان (21 سنة) مع نادي ليل بِعقد، بدأ صيف 2019 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2024. وقد تألّق هذا الموسم بِتسجيله 18 هدفا و4 تمريرات حاسمة، في كل المنافسات الرّسمية للأندية.

وتعطّلت المفاوضات هذه الأيّام لِتتأجّل إلى تاريخ لاحق، بعد عودة فيكتور أوسيمهان إلى بلده نيجيريا، وذلك بِسبب وفاة والده. كما ذكرته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن.

للإشارة، فإن الحكومة الفرنسية اتّخذت مُؤخّرا قرار إنهاء الموسم الكروي قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”. وهو ما جعل آدم الوناس يعود إلى فريقه نابولي الإيطالي.

وعجزت إدارة نادي نيس عن شراء عقد آدم الوناس، بِسبب استفادة الدولي الجزائري من أجرة ضخمة قيمتها 2.1 مليون أورو سنويا.

وتُعاني أندية فرنسا – على غرار فريق نيس – أزمة مالية حادّة، بعد إنهاء المنافسات الكروية قبل الآوان، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. ذلك أن خوض المنافسات يجلب عائدات مالية ضخمة، مصدرها النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

آدم الوناس فريق ليل الفرنسي نادي نابولي الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • إحدى أكثر مدن الوطن تضرّرا بِفيروس "كورونا"

    زيدان يُقدّم مساعدات لِمستشفى سطيف

    قدّم أسطورة كرة القدم زين الدين زيدان مُجدّدا، مساعدات لِبلده الأصلي الجزائر. بِسبب استمرار مخاطر جائحة "كورونا". وأرسل زين الدين زيدان هذه المرّة معدّات طبية لِمستشفى…

    • 2424
    • 0
  • سوق انتقالات اللاعبين

    إدارة تشيلسي تُقدّم 25 مليون أورو لِضمّ بن رحمة

    تقدّمت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بِغلاف ماليٍّ ضخم قيمته 25 مليون أورو، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة. ويُصرّ التقني فرانك لمبارد مدرب فريق تشيلسي…

    • 2362
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • hrire

    مسيري الكرة الاوروبية رجعوا كما مسييرى الكرة الجزاءرية
    اطلق ما فى يدك و جيب لبعيد عليك هذا هو حال نابولى مع هذا النيجيرى و اوناس و هذا الاخير افضل منه من كل النواحى
    يتاثروا بمقلات الجراءد و يخسروا مالهم

close
close