-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على هجوم "مشبع بالكراهية"

نائبة مسلمة نعتت ترامب بـ “ابن العاهرة”.. وهكذا ردت؟!

جواهر الشروق
  • 4715
  • 6
نائبة مسلمة نعتت ترامب بـ “ابن العاهرة”.. وهكذا ردت؟!
ح.م

اعتبرت رشيدة طليب النائبة الديمقراطية المسلمة في الكونغرس الأمريكي، أن دعم الرئيس دونالد ترامب للخطاب المعادي للإسلام هو سبب انتشار معاداة الإسلام في الولايات المتحدة.

وكتبت طليب على تويتر: “هذا النوع من الخطاب المعادي للإسلام والمشبع بالكراهية لم يظهر من فراغ، فهذا الرئيس قد احتضنه، والجمهوريون تبعوه في ذلك بسرور”.

كلام طليب جاء ردا على أنابيلا ليما تاوب العضو الجمهوري في مجلس بلدية بولاية فلوريدا، والتي وصفت طليب بأنها “معجبة بحركة حماس ومعادية للسامية”، وأكدت أنها لن تدهش إذا “فجرت طليب الكونغرس الأمريكي لتنال الشهادة”.

ورغم حذف ليما تاوب منشورها من صفحتها على الفيسبوك، إلا أنها تعرضت بعد فترة قصيرة لسلسلة من الانتقادات من وسائل الإعلام الأمريكية ومن داخل الحزب الجمهوري نفسه.

كما أعرب بعض المدونين عن تأييدهم لفكرة عزل طليب، بعد أن تعهدت بأن ترامب سيواجه محاكمة عزل برلمانية ونعتته بـ “ابن العاهرة”.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • **عبدو**

    >>SamirDZ
    هناك من النساء من يتلفظن مثل هذا الكلام معتقدات ان ذلك يمنحهن قوة و لكن ذلك يهوي بهن الى الاسفل ، و منهن من يقلن ذلك بسبب ان العائلة او المحيط الاجتماعي فيه هذه المظاهر ، إن رمي النساء في اعراضهن بسبب قولهن كلاما بذيئا مثل هذا ،و لا حجة لك قال الله تعالى:{وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ.....} فهو معصية ترتكبها أنت و يعدّ قذفا عليها التوبة و عليك التوبة ايضا ، وقولهن ذلك لا يستنتج منه بالضرورة انهن كذلك
    و عفوا
    و الله اعلم

  • SamirDZ

    أصلا العاهرات لما يشتمن غيرهم يشتمونهم بالعهر وأقبح الألفاظ أي بما فيهن وهذا معروف عند العاهرات من العامة

  • **عبدو**

    لا يليق بالمسلم و المسلمة بل حرام عليه ان يسب شخصا سواء كان من المسلمين او غير المسلمين قال الله تعالى:{فَبِما رحمَةٍ مِّن اللَّه لِنتَ لَهم و لو كنتَ فظّا غليظَ القلْب لَانفَضّوا مِن حوْلِك}،و قال:{ولا تسبّوا الذين يدعُون من دونِ الله فيسبّوا اللهَ عَدْوًا بغيرِ علم}،قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{ليس المؤمن بالطعان،ولا اللعان،ولا الفاحش،ولا البذيء}
    و الاولى بالمسلم ان يترك ذلك لأنه من الفضاضة ينفر الناس منه اولا و معصية ثانيا،و التوبة عن ذلك متى ادرك خطأه و ايقن؛قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:{إن شر الناس منزلة يوم القيامة من يخاف لسانه،أو يخاف شره}.ناهيك عن اتهامهم في اعراضهم

  • الشيخ عقبة

    هاذي أمرا ولا عتروس ؟ تقذف رئيس دولة بطريقة جد مقرفة . ( قلة أحترام )

  • Adel Maloufi

    و هل مسلمة تنطق بكلام فاحش؟
    و هل مسلمة تشتغل مع أكبر دولة ضالمة ؟
    أضن ما قالته ينطبق عليها

  • Salim el jijeli tamazigh

    ELLE N EST PAS AMERICAINE ET ELLE NE SERA JAMAIS. C EST UNE ARABE, C EST MIEUX QU ELLE RENTRE CHEZ ELLE .