الإثنين 01 جوان 2020 م, الموافق لـ 09 شوال 1441 هـ آخر تحديث 09:58
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي سيتخذ قرارا صعبا جدا تجاه اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، موازاة مع تراجع مستواه وعدم استعادته كامل قدراته.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن نادي نابولي لن يصبر كثيرا على اللاعب الجزائري، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستقوم بالتخلص منه عبر إعارته إلى فريق آخر عند نهاية الموسم الحالي على أكثر تقدير، في حال لم يستعد مستواه المعهود الذي كان عليه قبل تعرضه للإصابة.

وأضاف المصدر ذاته، بأن مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي سيقوم بوضع غولام على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة، وتوظيف اللاعب هيساج مكانه، خاصة أنه معتاد على شغل هذا المنصب خلال الفترة التي غاب فيها الدولي الجزائري عن صفوف فريقه للإصابة، ويعيش غولام فترة صعبة للغاية بسبب تراجع مستواه بالرغم من عودته إلى أجواء المنافسة منذ 10 أشهر، بعد 13 شهرا من المعاناة مع الإصابات الخطيرة المتلاحقة التي تعرض لها خلال العامين الأخيرين، وحرمته من اللعب لأكثر من سنة كاملة سواء مع فريقه أم مع المنتخب الوطني، الذي لم يلعب له منذ عامين كاملين.

وكانت مباراة جوفنتوس في الدوري الإيطالي التي خسرها نابولي 3/2، بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، حيث ظهر فيها غولام بمستوى متواضع جدا قبل أن يتم استبداله بعد شوط واحد فقط، وتعرض غولام لإصابة قوية في الركبة في الفاتح من شهر نوفمبر 2017 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وخضع بسببها لعمليتين جراحيتين، كما غاب عن المنافسة إلى غاية شهر ديسمبر من العام الماضي، لكنه لم يستعد عافيته ومستواه إذ لم يشارك أساسيا مع نابولي إلا في 17 مباراة فقط.
م.ع

الخضر فوزي غولام نابولي

مقالات ذات صلة

  • البطولة الألمانية

    بن سبعيني يُساهم في فوز عريض لِمونشنغلادباخ

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الأحد، في صنع فوز عريض لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، بِنتيجة (4-1) على الضيف نادي اتحاد برلين. وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة…

    • 685
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close