نابولي يقترب من حسم صفقة إسماعيل بن ناصر – الشروق أونلاين
الأربعاء 22 ماي 2019 م, الموافق لـ 18 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 16:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

إسماعيل بن ناصر

بات نابولي الإيطالي قريبا جدا من حسم صفقة التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم إمبولي الإيطالي.وبحسب راديو مارتا الإيطالي، فإنه تأكدت مغادرة الغيني ديوارا لصفوف نابولي مع نهاية الموسم الحالي على أن يكون معوضه الجزائري بن ناصر.

وخطف لاعب الوسط الجزائري الأضواء خلال النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، وهو ما جعله يتلقى إشادة عديد المتابعين في إيطاليا، كما تم اختياره أفضل لاعب في فريقه خلال الموسم الحالي،ومنذ انتقاله لإمبولي في عام 2017 قادما من أرسنال الإنجليزي، شارك موهبة الجزائر في 74 مباراة أسهم خلالها في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.يذكر أن نابولي يضم في صفوفه لاعبين جزائيين آخرين وهما الظهير الأيسر فوزي غلام والجناح الأيمن آدم وناس.

وسيشكل بن ناصر أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، في ظل إصابة وعدم جاهزية معظم اللاعبين الذين يشغلون مركز الوسط المدافع.

ع.ع

إسماعيل بن ناصر إمبولي الإيطالي نابولي الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • في صفقة مقايضة

    بيتيس يريد تسريح بودبوز إلى سيلتا فيغو

    يدرس نادي ريال بيتيس الاسباني الاستغناء عن خدمات لاعبه الدولي الجزائري رياض بودبوز لنادي سيلتا فيغو الاسباني، الذي يلعب له معارا منذ شهر جانفي الماضي،…

    • 220
    • 0
  • توديعا للدولي الجزائري

    إدارة بورتو تستعدّ لِتكريم براهيمي 

    يخوض اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي مساء السبت المقبل، آخر مباراة له مع فريقه بورتو البرتغالي.وسيُواجه فريق بورتو المُنافس سبورتينغ لشبونة، بِرسم نهائي كأس البرتغال…

    • 427
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close