-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“ناتيكسيس” تطلق أول بنك نقال في الجزائر

حسان حويشة
  • 1235
  • 0
“ناتيكسيس” تطلق أول بنك نقال في الجزائر
ح.م
جوزيف بوريس مسؤول بنك ناتيكسيسالجزائر

أعلن بنك ناتيكسيس الجزائر عن إطلاق أول “بنك نقال” في الجزائر، والذي يتيح القيام بمعاملات بننكية مختلفة انطلاقا تطبيق على الهاتف النقال صمم بسواعد جزائرية مائة بالمائة، ودون التنقل إلى الوكالات البنكية حتى فيما يتعلق بفتح الحساب.
وأشار مسؤولو بنك “ناتيكسيس” الجزائر الإثنين، في ندوة صحفية بمقره العام بحي الأعمال بباب الزوار إلى أن هذا الحل المسمى “بانكسي-Banxy” تم تصميمه في الجزائر من طرف جزائريين دون الحاجة إلى أجانب.
ويتمثل هذا الجل في تطبيق ذكي قابل للتجميل مجانا على مختلف المنصات سواء للأجهزة التي تشتغل بنظام “أندرويد” أو أجهزة “أي فون وأي باد” بظام “iOS”.
ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تحميل التطبيق وإنشاء حساب مستخدم وماء استمارة معلومات خاصة بالمستخدم، وإتباع خطوات التعرف على الهوية من خلال مقابلة عبر الفيديو، وزبدها يقوم المستخدم بالتوقيع على العقد في منزله دون الحادة للتنقل، ويكو نله بذلك حساب بنكي دون اي تنقل.
ويمكن البنك النقال للمستخدم من القيام بمختلف المعاملات البنكية انطلاقا من هاتفه الذكي على غرار تحويل الأموال نحو حساب آخر على بنك “ناتيكسيس” عبر بريد الكتروني أو عبر رقم هاتف نقال، وكذلك الشأن لتحويل الأموال ما بين البنوك.
ويتيح البنك النقال أيضا من التحكم وتسيير بطاقة الدفع لما بين البنوك سواء بتعطيلها نهائيا أو مؤقتا في حال سرقتها أو ضياعها، وطلب دفاتر الصكوك والاطلاع على كشف الحساب البنكي وتسقيف عمليات السحب الأسبوعية مثلا وغيرها.
وشدد مسؤولو بنك “ناتيكسيس الجزائر” على أن هذا الحل المتمثل في البنك النقال حصل على التراخيص القانونية اللازمة من طرف السلطات الجزائرية وهو مطابق للتشريع والقانون المعمول بهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!