الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 13:32
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رفيق حليش

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن تمسك إدارة نادي إستوريل برايا البرتغالي بخدمات المدافع الجزائري رفيق حليش، الذي ينتهي عقده مع النادي في جوان المقبل، وهذا بالنظر لما قدّمه هذا الموسم مع الفريق رغم سقوطه إلى الدرجة الثانية.

واستنادا إلى ما نقلته صحيفة “أبولا” البرتغالية فإن الطاقم الفني وكذا الإداري لنادي إستوريل يرفض التفريط في حليش، وقرر الاحتفاظ به ليكون ضمن حسابات الفريق في الموسم المقبل.

وكان رفيق حليش صاحب الـ31 عاماً أدى موسما متميزا مع إيستوريل اختير خلاله مرتين في التشكيلة المثالية للدوري البرتغالي، وهو ما تعكسه الإحصائيات التي قدمها عنه موقع “غول بوانت” والتي أوضحت بأن اللاعب السابق لنصر حسين داي هو رابع أكثر اللاعبين قطعاً للكرات في النسخة الماضية من الدوري البرتغالي، وهذا بمعدل قطع للكرات وصل إلى 2.73 في المباراة الواحدة.

فيما اعتبر الموقع المختص بأرقام وإحصائيات الدوري البرتغالي بأن رفيق حليش من أكثر المدافعين في الدوري البرتغالي الذين يقرأون جيداً لعب المنافس.

للإشارة فإن القائد السابق لـ”محاربي الصحراء” سيكون معنيا بالمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني في الفاتح والسابع جوان المقبل على التوالي  أمام منتخبي الرأس الأخضر والبرتغال، وهذا بعد ما قرر الناخب الوطني رابح ماجر إعادته من جديد إلى التشكيلة الوطنية التي ابتعد عنها منذ 2015.

https://goo.gl/tCnHrz
الدوري البرتغالي رفيق حليش نادي إستوريل برايا البرتغالي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close