-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث تصنيف دولي

نادي البارادو يتصدّر الترتيب إفريقيا

علي بهلولي
  • 5080
  • 1
نادي البارادو يتصدّر الترتيب إفريقيا

تصدّر نادي البارادو اللائحة على مستوى القارية الإفريقية، في أحدث تصنيف أعدّه ونشر تفاصيله المعهد الدولي للدراسات الرياضية، الذي يقع مقرّه في مدينة نوشاتيل السويسرية.

وحاز نادي البارادو قصب السبق إفريقيا، في نسبة السّماح للاعبين الشباب بِخوض مقابلات بطولة القسم الوطني الأوّل.

وقُدّرت نسبة نادي البارادو بـ 27.8%، وهو رقم يُشير إلى التوقيت. عِلما أن فريق الرئيس خير الدين زطشي خاض 19 مباراة في بطولة القسم الوطني الأوّل للموسم الحالي.

وشارك متوسط الميدان آدم زرقان (21 سنة)، في 19 مباراة مع نادي البارادو في البطولة الوطنية للموسم الحالي، بِتوقيت قدره 1708 دقيقة. وهو لاعب دولي ونموذج ممتاز لِهذه الإحصائيات.

ووفقا لِبيانات المعهد الدولي للدراسات الرياضية، فإن المركز الثاني على مستوى القارة السّمراء، حازه النادي الإفريقي التونسي، بِنسبة 25.1%.

وتموقع فريق شبيبة القبائل الثاني على المستوى الوطني والتاسع قاريا، بِنسبة 10.2%. وحلّ شباب بلوزداد الثالث وطنيا والعاشر إفريقيا، بِنسبة 10%. وجاء اتحاد سيدي بلعباس في الرّتبة الـ 4 وطنيا والـ 17 قاريا، بِنسبة 8.5%. وشغل أهلي البرج المركز الـ 5 وطنيا والـ 18 إفريقيا، بِنسبة 8.3%. وتموقع وفاق سطيف في الرّتبة الـ 6 وطنيا والـ 19 قاريا، بِنسبة 6.5%.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رابح

    نادي بارادو ورئيسه زطشي مثالا رائعا للاحتراف الحقيقي الناجح . ياحبذا لو يفتح مدارس أخرى في مختلف مناطق الجزائر وخاصة في المناطق الداخلية مثل تيارت و... وزطشي جدير بقيادة كرة القدم الجزائرية .