الإثنين 24 فيفري 2020 م, الموافق لـ 29 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 22:39
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الرحمن مزياني

كشفت تقارير إعلامية تونسية عن قيمة تحويل الدولي الجزائري، عبد الرحمن مزياني، من نادي العين الإماراتي إلى الترجي الرياضي التونسي.

وحسب هذه المصادر، فإن قيمة الصفقة بلغت 1.5 مليون دولار أمريكي ما يعادل 20 مليار سنتيم على الأقل، علما أن مزياني سيعوض الدولي التونسي أنيس البدري في صفوف بطل أفريقيا خلال الموسمين الفارطين الذي انتقل إلى الدوري السعودي.

يشار إلى أن اتحاد العاصمة لم يستفد ماديا الموسم الماضي من بيع عبد الرحمن مزياني إلى نادي العين الإماراتي، حيث تم ضمه في شكل صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع فريقه السابق، على عكس الإماراتيين الذين حققوا أرباحا معقولة من انتقاله إلى الترجي الرياضي التونسي، علما أن مهاجم الاتحاد سابقا لم يبرز كثيرا في البطولة الإماراتية بسبب شبح الإصابات الذي عرقل ظهوره بشكل جيد.

ويكون مزياني اللاعب الجزائري السابع في صفوف الترجي الرياضي التونسي بعد كل من بدران وشتي وبن ساحة وبن غيث، ومزياني، وطوغاي، وأصبح هذا النادي يولي أولوية كبيرة للبطولة الوطنية ويعتبرها الخزان الأول له، منذ الاتفاقية التي وقعتها اتحاديات شمال إفريقية حول إضفاء صفة اللاعب المحلي على لاعبي دول المغرب العربي، دون وضع سقف لانتقالات اللاعبين بين بلدانها وهو القرار الذي دخل حيز التطبيق في تونس، على العكس لم تسمح به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
ل.ط

الترجي الرياضي التونسي عبد الرحمن مزياني نادي العين الإماراتي

مقالات ذات صلة

  • فريق مانشستر سيتي

    هذا ما قاله محرز عن مستقبله والعقوبة الأوروبية

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نوعا من التحفّظ في تصريحاته الإعلامية، بِشأن مستقبله والعقوبة الأوروبية المُسلّطة على فريقه مانشستر سيتي. وقال رياض محرز: "أنا مُنشغل…

    • 1685
    • 0
  • ظاهرة سلبية شائعة في الحقل الكروي

    "المعريفة" تظلم بن ناصر

    حال "اللّوبي" البرازيلي دون انضمام اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى فريق أولمبيك ليون الفرنسي، في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية. واستلمت إدارة نادي أولمبيك ليون…

    • 9057
    • 9
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close