نادي الوحدة السعودي ينافس شالكة على ضم فيغولي – الشروق أونلاين
الأربعاء 22 ماي 2019 م, الموافق لـ 18 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 16:13
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سفيان فيغولي

كشفت تقارير صحفية،، عن رغبة إدارة نادي الوحدة، برئاسة حاتم خيمي، في التعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي، لاعب خط وسط فريق جلاطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم فيغولي لصفوف جلاطة سراي، في أوت 2017 الماضي، قادماً من ويستهام يونايتد الإنجليزي، ويرتبط مع النادي التركي بعقد يمتد حتى جوان 2022.وأكدت التقارير، أن إدارة نادي الوحدة تستهدف الحصول على خدمات فيغولي، موضحةً انضمامه لسباق ضم النجم الجزائري بقوة.

وأضافت التقارير، أن الوحدة ينافس شالكة في سباق التعاقد مع فيغولي، مشيرةً إلى أن النادي الألماني قدم عرضاً بقيمة 14 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب الجزائري.وشارك النجم الجزائري صاحب الـ29 عاماً في 37 مباراة مع جالطة سراي هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 10 أهداف وصناعة 6 آخرين.
ع.ع

الدوري السعودي سفيان فيغولي نادي الوحدة

مقالات ذات صلة

  • توديعا للدولي الجزائري

    إدارة بورتو تستعدّ لِتكريم براهيمي 

    يخوض اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي مساء السبت المقبل، آخر مباراة له مع فريقه بورتو البرتغالي.وسيُواجه فريق بورتو المُنافس سبورتينغ لشبونة، بِرسم نهائي كأس البرتغال…

    • 427
    • 0
  • ثلاثة أفارقة سجلوا في الدوري الإنجليزي 66 هدفا

    جزائريو أوروبا سجلوا أقل من 50 هدفا طوال الموسم

    تلفظ مختلف الدوريات الأوروبية أنفاسها الأخيرة، ومنها من ستلعب بداية الأسبوع القادم جولتها الأخيرة، وحينها يبدأ التقييم، مع سفر لاعبي أمريكا اللاتينية إلى بلدانهم للتحضير…

    • 977
    • 2

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close