الجمعة 25 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 07 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:06
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

ترغب إدارة نادي سامبدوريا الإيطالي في انتداب اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

جاء ذلك بِطلب من التقني كلاوديو رانييري مدرب فريق سامبدوريا، وكما ذكرته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن.

ويملك المدرب كلاوديو رانييري معلومات طيّبة عن اللاعبين الجزائريين، خاصة بعد إشرافه على الجناح رياض محرز والمهاجم إسلام سليماني في فريق ليستر سيتي الإنجليزي، خلال السنوات القليلة الماضية، وتألّقهما تحت إمرته.

لكن يبقى العائق الوحيد الذي ستصطدم به إدارة نادي سامبدوريا، استنادا إلى نفس وسيلة الإعلام الإيطالي، هو الأجرة السنوية العالية للجناح سفيان فيغولي، والتي تُقدّر بِمبلغ 3.8 مليون أورو.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير صحفية تركية صادرة، الخميس، أن إدارة نادي قلعة السرايا تُصرّ على تسريح فيغولي وزميله صانع الألعاب المغربي سفيان بلهندة هذه الصائفة، بِسبب راتبَيهما “المُرهقَين” لِخزينة الفريق.

ويرتبط سفيان فيغولي (30 سنة) مع نادي قلعة السرايا التركي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2017 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022. بينما تنقضي مدّة عقد بلهندة (30 سنة) في الـ 30 من جوان 2021.

الخضر سامبدوريا سفيان فيغولي

مقالات ذات صلة

  • محرز احتياطي

    بن ناصر أساسي ويجلب ركلة جزاء

    استهلّ اللاعبان الدوليان الجزائريان إسماعيل بن ناصر ورياض محرز مساء الإثنين، المقابلات الرّسمية للأندية في الموسم الجديد، بِطريقة متباينة. وشارك متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا…

    • 2468
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close