-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ناشطون يتداولون فيديو لمترشح يرقص بعد فوزه بمقعد في البرلمان.. ما الحقيقة!

نادية شريف
  • 3240
  • 3
ناشطون يتداولون فيديو لمترشح يرقص بعد فوزه بمقعد في البرلمان.. ما الحقيقة!

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء، فيديو لرجل يرقص، وقالوا بأنه مترشح يعبر على فرحته بعد فوزه بمقعد في البرلمان، مع أن الحقيقة غير ذلك!

وقال ناشرو الفيديو إن المترشح من ولاية عين تيموشنت، وهو ممثل لجبهة الحكم الراشد، حيث ظهر في المقطع المتداول وهو يرقص بفرح عارم وسط تشجيعات الحضور للعرس الانتخابي.

واستهجن ناشطون هذا التصرف ووصفوه بغير المسؤول، كما طالبوا بعدم قبول ممثل عن الشعب يظهر من خلال رقصته أنه سعيد بالمكاسب المالية التي سيحققها.

في ذات السياق، دافع البعض عن الرجل وقالوا بأن من حقه أن يفرح، داعين لعدم تضخيم الأمور وترك المرشحين يتصرفون على سجيتهم لأنهم في النهاية مجرد بشر ولديهم انفعالات يعبرون عليها كما الجميع.

 وللتأكد من صحة الخبر، تواصل موقع الشروق أونلاين مع أحد ممثلي جبهة الحكم الراشد، والذي كشف بأن الرجل الذي يرقص ليس مترشحا وإنما مجرد صديق لأحد المترشحين الفائزين.

وأضاف إن الجبهة التي ينتمي إليها حصلت على مقعدين بولاية عين تيموشنت، أحدهما لأحمد بن شعايب بلعرج، والآخر لـ “داود الطيب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • علاوة

    قل لي من تعاشر أقو ل لك من أنت. إن الطيور على أشكالها تقع. ويقال في الشعر: من خالط العطار نال من طيبه .....ومن خالط الحداد نال السوائدا. يعني هما كيف كيف

  • بن بولعيد

    المسؤولية كبيرة وخطيرة تلك التي تقع علي عاتق هؤلاء النواب الجدد فالبلاد بامس الحاجة لنضالهم وعملهم المتفاني واخلاصهم ووفائهم للشهداء وللشعب والوطن ومن اجل رفع سمعة الجزائر عاليا امام العالم . نواب البرلمان الجدد عليهم ان يكافحوا وبكل قواهم من اجل اخراج الوطن من ازماته المتكررة ومشاكله . علي النواب ان يفهموا بانهم مطالبون بالعمل والكد وليس التنزه والتحواس او انهم ذاهبون في رحلة ترفيه وحفلات رقص . اذا كان البرلمان الجديد عقيما وغير مفيد فان الشعب الجزائري يامر رئيس الدولة بالغائه والابقاء علي مجلس واحد هو مجلس الامة وفقط.

  • محمد الجزائر

    انه يرقص من اجل اربعون مليون في الشهرية