الإثنين 23 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 23 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أثنى اللاعب البرازيلي نالدو على الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، ووصفه باللاعب الكبير الذي يتمتع بإمكانات فنية جيدة، متوقعا نجاحه مع فيردير بريمن الألماني في حال إتمام الصفقة التي تتحدث عنها وسائل الإعلام الألمانية في الفترة الأخيرة، ودافع اللاعب الحالي لنادي موناكو الفرنسي عن لاعب “الخضر” بخصوص المشاكل التي تسبب فيها مع شالك، وأكد بأنه لاعب شاب ارتكب بعض الأخطاء وهو بحاجة فقط إلى الدعم من محيطه واللاعبين والطاقم الفني.

وقال اللاعب البرازيلي الذي زامل بن طالب في شالك لأزيد من موسمين ولعب في فيردير بريمن لحوالي سبع سنوات، بخصوص إمكانية انضمام الدولي الجزائري إلى بريمن: “نبيل بإمكانه مساعدة فيردر كثيرا، لأنه يشغل ثلاثة مناصب في وسط الميدان، فبإمكانه اللعب كصانع ألعاب أو وسط ميدان دفاعي أو كمنسق بين خطي الدفاع والهجوم..”، قبل أن يضيف: “أنا معجب كثيرا ببن طالب اللاعب والشخص”، وتابع: “صحيح أنه ارتكب بعض الأخطاء وأنا تحدثت معه كثيرا بخصوص هذه النقطة، إنه لاعب شاب وهو بحاجة لنصائح لاعبين أكبر منه سنا..”، وشدد المدافع البرازيلي على أن لاعب “الخضر” يحتاج فقط إلى الثقة ليكون في أفضل مستوياته، وصرح بهذا الشأن: “إنه بحاجة فقط لثقة زملائه اللاعبين والطاقم الفني..”.

وذهب لاعب بريمن السابق إلى أبعد من ذلك، عندما توقع تأقلم بن طالب مع الفيردر، وصرح: “فيردير بريمن فريق يسوده الجو العائلي وهذا ما يحتاجه بن طالب.. سيشعر بالراحة هناك، لأنه شخص اجتماعي ويحب الأجواء العائلية، خاصة بعد أن أصبح أبا مؤخرا..”، قبل أن يؤكد: “بن طالب شخص محافظ ومحترف وهو لا يسهر تماما..”، ورفض مدرب بريمن والمدير الرياضي للفريق الحسم في صفقة الدولي الجزائري، وفضلا التكتم حول إمكانية ضمه إلى الفريق خلال الأيام المقبلة وقبل غلق سوق التحويلات الصيفية يوم 2 سبتمبر المقبل، وأكدا بأن “بن طالب لاعب في شالك ولا يمكن التعليق على مستقبله..”.

وكان مدرب شالك طالب من اللاعب الجزائري إيجاد فريق جديد خلال فترة التحويلات الصيفية، لأنه خرج بصفة رسمية من حساباته للموسم الجديد.

فيردير بريمن نالدو نبيل بن طالب

مقالات ذات صلة

  • في تاريخ مانشستر سيتي

    محرز يُساهم في تسجيل رقمَين قياسيَين

    نال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء السبت، شرف تسجيل رقمَين قياسيَين بِألوان فريقه مانشستر سيتي في تاريخ بطولة إنجلترا. وفاز مانشستر سيتي بِنتيجة كبيرة (8-0)…

    • 12586
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close