الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 17:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المهاجم الأرجنتيني الراحل ايميليانو سالا

قرر نادي نانت الفرنسي، يوم الجمعة، حجب القميص رقم 9 الخاص بالمهاجم الأرجنتيني الراحل ايميليانو سالا، بعد الإعلان عن وفاة اللاعب على خلفية الحادث المأساوي خلال رحلته إلى ويلز.
وكان فريق كارديف سيتي، الذي ينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقد مع سالا مهاجم فريق نانت الفرنسي يوم السبت الماضي مقابل 15 مليون جنيه استرليني (19 مليون دولار)، في صفقة قياسية للنادي الويلزي.
ولكن سالا تعرض لحادث مأساوي خلال رحلته من فرنسا إلى ويلز حيث اختفت الطائرة التي كانت تقله من على شاشات الرادار قبل أن يتم الإعلان عن تحطم الطائرة ووفاة اللاعب الأرجنتيني في وقت لاحق.
وقالت شرطة دورسيت البريطانية في ساعة متأخرة من ليل يوم الخميس، إنه تم التحقق رسميا من الجثة التي تم انتشالها من حطام الطائرة التي كانت تقل إيميليانو سالا والطيار ديفيد إبوتسون، والتي فقدت فوق القنال الإنجليزي في 21 جانفي الماضي، وتبين أنها جثة سالا، وتم التعرف على الجثة بعد أيام من رصد حطام الطائرة شمالي جزيرة غيرسني.
وجاء في بيان الشرطة: لقد تم إطلاع أسرتي سالا والطيار ديفيد إبوتسون على هذه الأخبار.. تعاطفنا معهم في هذا الوقت العصيب، وذكر البيان أن التحقيق في ملابسات الوفاة سيستمر.
وكانت شعبة التحقيقات في الحوادث الجوية ببريطانيا أكدت يوم الأربعاء، انتشال الجثة لكنها لم تشر إلى ما إذا كان قد تم التعرف عليها، وبعد الإعلان عن وقف عمليات البحث الرسمية عن اللاعب في 24 جانفي الماضي، تم جمع 260 ألف جنية إسترليني (340 ألف دولار) لتمويل عملية البحث الخاصة.
وذكرت تقارير إخبارية أن سالا بعث رسالة عبر تطبيق “واتساب” أشار خلالها إلى أنه يشعر بالخوف قبل اختفاء الطائرة، موضحا أنه كان يشعر بـ”ذعر بالغ”.
ق.ر

https://goo.gl/uyZpxg
ايميليانو سالا فريق كارديف سيتي نادي نانت الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • الفرنسي فرانك ريبيري:

    لازلت أشعر أني استحق الكرة الذهبية سنة 2013

    يواصل النجم الفرنسي فرانك ريبيري المخضرم، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، استعادة ذكرياته في مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والإنجازات في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا أو…

    • 906
    • 0
  • لم يذكر الأجرة والمنح

    شروط زيدان لِتدريب تشيلسي

    حدّد أسطورة الكرة والتقني زين الدين زيدان شروطه، للعودة إلى مجال التدريب والإشراف على فريق تشيلسي الإنجليزي. ويُمسك بِالزمام الفني لِفريق تشيلسي التقني الإيطالي جانفرانكو زولا…

    • 1835
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close