-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عز الدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة للأرندي:

نبارك لجنة الحوار وقرارات العدالة لا تناقش

وهيبة سليماني
  • 694
  • 8
نبارك لجنة الحوار وقرارات العدالة لا تناقش
ح.م
عز الدين ميهوبي

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي بالنيابة، عز الدين ميهوبي، السبت، أن قرارات العدالة الجزائرية لا تناقش لانها تصدر باسم الشعب، وتسعى حسبه، مع مباديء تطلعاته هذا الشعب.

وقال إن الجزائر قوية بمؤسساتها وقوانينها، وهي ارفع من أن يزرع فيها الشك والإحباط، مشيرا إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي، سياسي وليس لديه الحق ان ينتقد قرارات العدالة، وأن الحزب عان الكثير في الفترات الاخيرة من هجومات اطراف عديدة، وبما انه لم يولد من فراغ، فإنه يعتبر قوة سياسية يمكنها بناء مؤسسات الدولة من خلال إطاراته.

وأوضح ميهوبي، السبت، في مقر االحزب ببن عكنون خلال حفل تبادل التهاني مع مناضلي الارندي، أن حزبه سيعمل على مراجعات عديدة في الحزب ترقى إلى تطلعات المناضلين، مضيفا بان كل مناضلي الحزب متجدرون وسط الشعب الجزائري وتحمل الحزب الكثير من الممارسات خلال الاستحقاقات، وناضل خلال فترة صعبة لتحقيق الأهداف من اجل الجزائر.

وحسب عز الدين ميهوبي، فإن الأرندي يبارك هيئة الحوار ويدعمها مهما كانت الظروف، شريطة أن يكون الحوار يخدم مصلحة الجميع ويحقق تطلعات شعب خرج يوم 22 فيفري الماضي ولديه مطالب واضحة.

ونفى ميهوبي سعي الحزب لشل مؤسسات الدولة، قائلا” نحن لا نعمل على شل مؤسسات الدولة سنكون ايجابيين في دعم المشاريع التي ستخدم المرحلة، وسنعمل دون التأثر بظروف وما يحيط بهذه المرحلة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • عبدو

    لماذا لم يفتح ملف فساد ميهوبي للآن ؟

  • الجيلالي بوراس

    سيدي الكريم الحزبين المنبوذين هما الافلان و الرند رائحة الفساد انبعثت من مجاريهم بلإطارات الفاسدة و التسيير الوسخ و المال الفاسد اتحدى اي كان يأتيني بدليل عن اي افلاني او رنداوي لم يغمس يداه في النهب و الفساد لذا وجب حلهما بالطرق القانونية و على صحفيينا الكرام تجاهلهما لأن لن يأتي من تصريحاتهما الا سوء و لغة الخشب

  • harak

    le train a sifflé trois fois
    متـى كنتم تـؤمنـون بالـشعـب حتـى تقـول أن قرارات العدالـة تصـدر باسـم الشعب
    نـعـم الأرنـدي ولـد مـن الـعـدم إنـه بقـايـا الـذكـور الـمـفسـديـن الـمنـبـوذيـن مـن الأفـلان.
    الأرنـدي مـافيـا و داروا حـزب
    فـرنسـا هـي أمـكـم و كعبتكـم.

  • أستاذ هرب من مدرسة منكوبة

    أكد سي ميهوبي أن قرارات العدالة الجزائرية لا تناقش ...كلامك صواب لو كانت لا تتخذ برنة هاتف .
    وقال : الجزائر قوية بمؤسساتها وقوانينها .. مؤسساتها التي تدوس على الدستور يوميا والتي نصب على رأسها فاسدون الكثير منهم متواجد في سجن الحراش والبقية ينتظر وقوانينها التي صنعت على مقاس النظام الحاكم وعلى رأس هذه القوانين دستور 2016
    يقول أن التجمع الوطني الديمقراطي يمكنه بناء مؤسسات الدولة من خلال إطاراته... ولماذا لم تقوموا بهذا منذ نشأة حزبك سنة 1997 ?
    يقول : نحن لا نعمل على شل مؤسسات الدولة... نعم لكنكم تمكنتم من شل الدولة من أطرافها العليا الى أطرافها السفلى بعد تبذيركم ونهبكم...ل 1200 مليار

  • ابوعمر

    الحراش ينتظرك على أحر من الجمر.....................قاع أتروحو للحراش...ويعيد تأهيـــلكم ...

  • sah

    الاشياء لي يباركها حزب السراقين المفبرك الانقلابي المجرم لا خير فيها

  • نمام

    متى عارض النرد قرارات السلطة وهو حزب السلطة وهو من كان يعزي نفسه عن كل معارض او صوت مخالف بالمؤامرة الكونية التي لم تنقذالقذافي و لاصذام ولا البشير من تصويت الاغلبية الساحقة بالانفصال وتناسى بان المنطق يقول بان هناك مقدمات وواقع طغت عليه البروبجندا حتى اصبح المعارض يخشى من العقاب باثر رجعي لانه لم يسر مع الكرنفال واصبحت مساندة الرئيس المقال حصانة تعلق صوره على جدران منازلنا قهرا ان الاثر الرجعي للزلزال سيسقط الجدران المتصدعة وينهار البناء و خوفكم ان ينهار على رؤوسكم لما شيدموه من نظام مصالح ووطن منجم ذهب هدرا لجيوبكم وكلما ازدادت ثروتكم احتلينا المراتب الدنيا في المؤشرات العالمية اللهم لطفك

  • خالد

    نتوما دايما مع الواقف