-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة الطلبة تختتم جامعتها الصيفية ببومرداس

نبذ للجهوية ودعوة لتقديم الدعم المباشر للطالب في الإطعام

نبذ للجهوية ودعوة لتقديم الدعم المباشر للطالب في الإطعام
ح.م
جانب من حفل الإختتام

دعت الرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين إلى “نبذ كل أنواع التطرف والجهوية وضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية”، وذلك في ردها على التطورات الأخيرة التي تشهدها مختلف مناطق الوطن.
جاء هذا عقب اختتام فعاليات الجامعة الصيفية الثالثة والعشرين للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين والتي إمتدت أسبوعا كاملا بولاية بومرداس تحت شعار “معا للعيش في سلام”.
ودعا البيان الختامي الذي أصدرته الرابطة في ختام جامعتها الصيفية إلى “توسيع فتح تخصصات جديدة في المؤسسات الجديدة في التخصصات التي يرغبها الطالب، وذلك للاستجابة للكثير من رغبات الطلبة”، وطالب أيضا “بالدعم المباشر للطالب في الإطعام، وذلك كمرحلة أولى لمباشرة إصلاح قطاع الخدمات الجامعية”.
وعرفت احتفائية إختتام الجامعة الصيفية التي شارك فيها 700 طالب جامعي ممثلين ل 43 وفد من 48 ولاية حضور سفير فلسطين الدكتور لؤي عيسى الذي تجاوب معه الحاضرون بأهازيج الدعم للقضية الفلسطينية، وقد كان مرفوقا بأمين فرع الجزائر لرابطة طلبة فلسطين..
كما عرف الإختتام حضور مستشار سفير دولة الصحراء الغربية والذي تجاوب معه الحاضرون أيضا بشعارات ناصرة للقضية.
وتجدر الإشارة أن الجامعة الصيفية للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين تخللتها دورات رياضية ومسابقات ثقافية وورشات بيداغوجية وتكوينية وأنشطة أخرى منوعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الواضح الصريح

    الأحياء الجامعية موضوع التعليق تتواجد بباتنة

  • الواضح الصريح

    على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التدخل والتحقيق الدقيق في ميزانية تسيير بعض مطاعم الأحياء الجامعية التي أسندت مهام تسييرها لنساء شبه أميات ولا علاقة لهم لا بالتسيير ولا بالإدارة فقط يملكون علاقات متينة مع بعض الوزاء .....؟؟؟؟