الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
تويتر

قطب العقارات الإماراتي حسين سجواني ونجلي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس 5 أفريل 2018

حضر دونالد ترامب الابن وشقيقه إيريك ترامب النجلان الأكبران للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، في دبي حفل زفاف ابنة قطب العقارات حسين سجواني الذي نشر، الجمعة، على حسابيه في تويتر وانستغرام صوراً لهما، حسب ما نقلت وكالة فرانس برس.

ويعرف سجواني بلقب “دونالد دبي” فهو رئيس مجلس إدارة مجموعة “داماك” التي تعد من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط والعالم العربي ويقع مقرها في دبي الإماراتية.

وكتب سجواني على حسابيه في موقعي التواصل الاجتماعي: “سعدت بالأمس باستضافة أصدقائي الأعزاء وشركائي دونالد ترامب جونيور وإيريك ترامب في مناسبة خاصة جداً لعائلتي حيث كنّا نحتفل بزفاف ابنتي أميرة”.

كما نشرت لارا إيريك، زوجة إيريك ترامب، صورة على “انستغرام” أثناء حضورها حفل الزفاف.

👯‍♀️ #GreatMinds 😊😊

A post shared by Lara Trump (@laraleatrump) on

و”داماك” التي تأسست في 2002 وتشتهر بشققها وفيلاتها الفاخرة، تولت بناء نادي ترامب الدولي للغولف الذي افتتح في دبي في فيفري 2017، بعد شهر من تولي ترامب الرئاسة.

ويعد سجواني شريكاً رئيسياً لـ”منظمة ترامب” وهي كيان اقتصادي ضخم كان الرئيس الأمريكي رئيسه التنفيذي قبل توليه مقاليد الحكم في جانفي 2017. وتولى أولاده، إيريك، ودونالد ترامب جونيور، وإيفانكا، رئاسة المنظمة بعد انتخاب ترامب رئيساً للولايات المتحدة.

وتشير تقديرات إلى أن ثروة سجواني الذي يملك 72 في المائة من “داماك” تصل إلى 5.2 مليار دولار.

https://goo.gl/qm1QQb
حسين سجواني دبي دونالد ترامب

مقالات ذات صلة

  • قصفتها المضادات السورية بعد غارات إسرائيلية

    هذا ما قاله بوتين عن إسقاط الطائرة الروسية

    قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، إن إسقاط طائرة عسكرية روسية قرب الساحل السوري كان نتيجة سلسلة ملابسات مأسوية عارضة. ويبدو أن تصريحات بوتين تخفف إلى…

    • 1473
    • 4
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close