الأحد 17 جانفي 2021 م, الموافق لـ 03 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أعلنت النجمة الكندية، إيلين بيج، عن تحولها إلى رجل وفقا لما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

وكشفت بيج البالغة من العمر 33 عاما عن التحول إلى إليوت، وذلك بعد فترة شباب اتسمت بالشهرة الكبيرة بعد بطولة الفيلم الكوميدي ​​”جونو” وقد ترشحت حين كانت أنثى بفضل ذلك الفيلم إلى جائزة أوسكار أفضل ممثلة  في العام 2008.

وتعليقا على ذلك كتبت إلين على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “أهلا يا أصدقائي، أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو”، قبل أن تضيف:: “لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسياً. شكرا لكم على شجاعتكم”.

وأردفت بصيغة المذكر: “أشعر أنني محظوظ لأنني أكتب لكم. لقد وصلت إلى ما أريد في حياتي، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة. لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى ابتهاجي بأني أخيرا أقدر أن أتابع ذاتي الحقيقية. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع المتحولين “.

وشكرت إلين متابعيها ومعجبيها على دعمهم لها قائلة: “أشكركم.. سأقدم كل الدعم الذي أستطيعه وسأواصل السعي من أجل مجتمع أكثر ألفة ومساواة”.

بالمقابل عبرت عن مخاوفها بعد تحولها، إذ قالت: “رغم شعوري بالسعادة في أعماقي حاليا لمعرفتي مقدار الامتياز الذي أمتلكه إلا أنني خائف أيضًا.. أنا خائف من الكراهية والسخرية والعنف”.

المصدر: وكالات

إيلين بيج التحول الجنسي جائزة الأوسكار

مقالات ذات صلة

600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • فيفي

    اذا كان المتشبهون بالرجال او النساء ملعونون و مطرودون من رحمة الله فما بالك بالمتحوليين اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض عليك يا رحمن يا رحيم

  • فارس ادم

    علامات قيام الساعة هوءلاء القوم يفعلون ما لم يسبقهم قوم لوط الذين كانوا ملعونين باتاء فاحشة لم يسقهم احد من العالمين فخسف الله العظيم بهم الارض و ارسل عليهم حجارة من سجيل الله ما ارحمنا و تجعلنا مع القوم الفاسقين.

  • محمد ب

    *)خُلِقت أنثى وينادى عليها يوم القيامة إلى الجحيم (إن شاء خلقها)بإسمها الأنثوي:
    {نَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ زَيَّنَّا لَهُمْ أَعْمَالَهُمْ فَهُمْ يَعْمَهُونَ (4)أُولَٰئِكَ الَّذِينَ لَهُمْ سُوءُ الْعَذَابِ وَهُمْ فِي الْآخِرَةِ هُمُ الْأَخْسَرُونَ (5) }النّمل.
    *)هل رأيتم حيوانا ذكرا تحوّل إلى أنثى أوالعكس؟هل رأيتم في أنواع الحيوان المثلية؟
    {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (44)} الفرقان.

  • سمير

    اخي فيه سمكه تغير جنسها عندما تكبر لا اقول هل كلام لاجادلك حاشا معك في كل ماقلت نحن نقول الله يهديهم حسابهم عند الله وانت تلاحظ مايوجد عندنا من الشيخ نانو والشيخ بابو والشيخ فوفو هههه

close
close