الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 13:39
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في مفاوضات جادة مع نجم فريق بايرن ميونخ، على أمل حسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن ريال مدريد اتفق مع تياغو ألكانتارا للانضمام إليه لتعويض انتقال الكرواتي ماتيو كوفاييتش إلى تشلسي الإنجليزي، وأيضاً لتعويض الرحيل المحتمل للكرواتي لوكا مودريتيش إلى صفوف إنتر ميلان.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن الصفقة قد تكلف خزينة “الميرنغي” 50 مليون يورو، رغبة في تحقيق طلب المدرب جولين لوبيتيغي، والذي سبق ودرّبه في صفوف المنتخب الإسباني.

وكان ألكانتارا لاعباً سابقاً لنادي برشلونة، الغريم التقليدي للفريق الملكي، إذ غادر النادي الكتالوني صيف عام 2013 إلى بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق البافاري حتى عام 2021.

ويبلغ ألكانتارا من العمر 27 عامًا، ولعب مع الفريق الأول لبرشلونة 100 مباراة سجل فيها 11 هدفًا وصنع 20، في حين سجل 25 هدفًا وصنع 27 في 153 مباراة مع بايرن ميونخ.

https://goo.gl/zBgLo7
بايرن ميونخ تياغو ألكانتارا ريال مدريد

مقالات ذات صلة

  • موقع  ميديابارت الفرنسي:

    عقوبة قاسية محتملة في انتظار تشيلسي

    أكد تشيلسي أنه يتعاون مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مخالفات محتلة للوائح خلال تعاقده مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما،وذكرت تقارير بريطانية،…

    • 467
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close