الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 15:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سلّطت لجنة الإنضباط، الإثنين، عقوبات صارمة ضد فريق نجم مقرة رائد ترتيب بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”.

وتمثّلت العقوبات فيمايلي:

1- ترسيم خسارة نجم مقرة على البساط بِنتيجة (0-3) أمام الضيف مولودية سعيدة، رغم أن اللقاء انتهى بِنتيجة التعادل (1-1)، الأربعاء الماضي. ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”. مع عدم استفادة مولودية سعيدة من نقاط الفوز.

2- خصم ثلاث نقاط من رصيد نجم مقرة.

3- إجراء نجم مقرة 4 لقاءات بِمدرجات شاغرة، مع تنظيم مقابلتَين منها بِملعب مُحايد (خارج ولاية المسيلة). ويعني هذا أن العقوبة ستمتدّ إلى غاية الجولة الأولى من بطولة الموسم المقبل.

4- تسديد إدارة نجم مقرة غرامة مالية بِقيمة 400 ألف دينار.

وفسّرت رابطة الكرة المحترفة العقوبة بـ: اجتياح أنصار نجم مقرة أرضية الملعب بعد نهاية مواجهة سعيدة، مُزوّدين بِأسلحة بيضاء وهراوات وقضبان حديدية، اعتدوا بها على لاعبي مولودية سعيدة والمدرب رفقة أعضاء الجهاز الفني والمسيّرين والحكام وأيضا رجال الأمن.

وعاقبت لجنة الإنضباط كذلك اللاعب سيد أحمد عواج متوسط ميدان مولودية وهران، بِالإيقاف لِمدّة 6 لقاءات، نصفها غير نافذ، انطلاقا من تاريخ الـ 9 من أفريل 2019. وذلك بِسبب تصرّف غير أخلاقي صدر منه، في مباراة “الحمراوة” والمضيف مولودية الجزائر، في الـ 9 من أفريل الحالي، بِرسم منافسة بطولة القسم الأوّل. والتي انتهت بِخسارة مولودية وهران بِنتيجة (0-1).

وعوقب “المناجير” العام لِفريق شباب قسنطينة طارق عرامة بِالإيقاف، إلى غاية مثوله أمام مكتب لجنة الإنضباط صباح الـ 22 من أفريل الحالي.

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close