-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نهائي كأس أمم إفريقيا

نجم منتخب السنيغال يتعرّض لِضغوطات قبيل مواجهة الجزائر

علي بهلولي
  • 2595
  • 0
نجم منتخب السنيغال يتعرّض لِضغوطات قبيل مواجهة الجزائر
أرشيف

تعرّض نجم منتخب السنيغال ساديو ماني لِضغوطات، قبيل خوض نهائي كأس أمم إفريقيا ضد المنتخب الوطني الجزائري، مساء الجمعة.

وقال التقني الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، إنه جدّ قلق بِشأن اللياقة البدنية للاعبه ساديو ماني.

وفسّر كلوب في أحدث تصريحات له نقلتها على لسانه صحافة إنجلترا، قلقه بِكون الموسم الكروي للاعب ساديو ماني دام في النسخة الحالية 13 شهرا، بِخوضه نهائيات كأس أمم إفريقيا، مباشرة بعد انتهاء “البريمرليغ” ومنافسة رابطة أبطال أوروبا.

وتابع مدرب “الرّيدز” يقول إن أوّل مباراة رسمية للموسم الجديد، تُلعب بعد أسبوعَين من الآن، وسيضطرّ “مُكرها” إلى إراحة النجم السنيغالي. في إشارة إلى مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في الـ 4 من أوت المقبل، بِرسم الكأس الإنجليزية الممتازة.

ودون أدنى شكّ، سيتأثّر ساديو ماني بِتصريحات مدربه كلوب، قبيل المشاركة مع منتخب بلاده السنيغال أمام الجزائر، في نهائي “كان” مصر 2019. إن لم تكن تصريحات التقني الألماني جاءت في وقت غير مناسب، لِصانع ألعاب فريق “أسود تيرانغا”.

وسَيُجْبَر ساديو ماني على تقليص مدّة عطلته الصيفية، بعد إسدال ستار البطولة الكروية القارية، والعودة مبكّرا إلى أجواء التدريبات. ثم دخول المنافسة مع فريقه ليفربول في استحقاقات رسمية شاقة.

للإشارة، فإن ساديو ماني (27 سنة) لاعب أساسي في فريق ليفربول الإنجليزي، وقد خاض في موسم 2018-2019 عددا معتبرا من المقابلات، وصل إلى رقم 55 مباراة، في كل المنافسات الرّسمية للأندية والمنتخبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!