-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبروا عن إعجابهم بمشوار المحاربين في كأس أمم إفريقيا

نجوم الفن العرب يشيدون بالخضر ويهنئون الجزائر بالنجمة الثانية

زهية منصر
  • 5436
  • 1
نجوم الفن العرب يشيدون بالخضر ويهنئون الجزائر بالنجمة الثانية
ح.م

مباشرة بعد إطلاق صفارة الحكم معنا نهاية مباراة الجزائر السنغال التي توجت الخضر أسيادا لإفريقيا للمرة الثانية في تاريخهم انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي وتهاطلت التهاني على الجزائر من قبل نجوم الفن العرب الذين باركوا انتصار الخضر وأشادوا بالمستوى الذي ظهر به رفقاء رياض محرز في البطولة.

كتبت نانسي عجرم تقول: “من قلب قلبي مبروك للمنتخب الجزائري… فخورين فيكن يا أبطال” ومثلها فعلت أحلام التي غردت تقول “ألف مبروووك منتخب الجزائر الفوز بكأس الأمم الإفريقية.. الف مبروك لشعب الجزائر وجمهوري الحبيب في بلد المليون شهيد.. فوز مستحق.. ومباراة رائعة.. وفرحة عربية كبيرة صنعتها الجزائر اليوم لكل عربي.
لم يتأخر أيضا النجم صابر الرباعي الذي تفاعل مع الفرجة الجزائرية التي عمت بقاع العالم فكتب يقول ” مبروك لأبطال الجزائر التتويج الرائع ببطولة إفريقيا الفرحة فرحتنا شرفتم بلدكم وشعبكم، من تونس ومن كل البلدان العربية لكم منا تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين والإطار الفني…” النجمة اللبنانية يارا كتبت هي الأخرى تقول مبروك منتخب الجزائر بطلاً لإفريقيا بأداء مشرّف عن جد بيستحقوا اللقب يا رفاق محرز” ومثلها رانيا يوسف أشادت بمنتخب محاري الصحراء قائلة “مبروك محاربي الصحراء مبروك المنتخب الجزائري الشقيق على تحقيق نجاح كبير ومشوار طويل في كأس الأمم الافريقيه، تستحقون الفوز شرفتوا العرب كلهم.. وفخوره ببلدي على التنظيم المشرف اللي أبهر العالم كله”.

المطربة أنغام قالت: “مبروك الجزائر بطل إفريقيا.. مبروك للشعب الجزائري”
تفاعل الشارع المغربي والفرحة الكبيرة بفوز الجزائر انتقلت من الشارع الشعبي إلى الطبقة الفنية حيث غردت المطربة سميرة سعيد تقول: “مبروك لإخواننا وجيرانا الجزائر.. فوز مستحق.. فرحة مغاربية عربية”.

فيما كتبت اليسا تقول: “مبروك من كل قلبي للجزائر وشعبها على الفوز الرائع بكأس الأمم الإفريقية، بترفعوا الراس يا أبطال”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خالد بسيونى المصري

    لم يكن مفاجأة او غريبا ان يفوز الخضر فقد ابدعوا فى بلد يعشق الابداع و تفننوا فى بلد يعشق الفن .شكرا للجزائر الذى انسنا خروج مصر بروحهم قبل اقدامهم و فوزهم بالبطولة الف مبروك من مصر للجزائر