-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبر شراكة بين بريد الجزائر ومؤسسات ناشئة

نحو اعتماد أعوان نقديين لتعميم خدمات الدفع الإلكتروني

الشروق أونلاين
  • 2807
  • 1
نحو اعتماد أعوان نقديين لتعميم خدمات الدفع الإلكتروني
ح.م

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر، الأحد، مشروعا لدمج المؤسسات الناشئة والمصغرة بصفة أعوان نقديين معتمدين، لتسريع وتيرة تعميم خدمات الدفع الإلكتروني وترقيتها.

وجاء في بيان للمؤسسة أنه “استكمالا لمسيرتها في عملية العصرنة وتكييف نموذجها الاقتصادي مع التطورات التكنولوجية الحديثة، تعلن مؤسسة بريد الجزائر عن استراتيجيتها الجديدة في تسريع وتيرة تعميم خدمات الدفع الإلكتروني وترقيتها وذلك بالاعتماد على شبكة المؤسسات الناشئة والمصغرة، حيث من شأن هذا المخطط تشجيع وتفعيل دور هذه المؤسسات في دعم الاقتصاد الوطني”.

وأضاف البيان أن “مؤسسة بريد الجزائر أطلقت مشروع دمج المؤسسات الناشئة والمصغرة بصفة أعوان نقديين معتمدين، حيث تستند هذه الشراكة على شبكة قبول وطنية مكونة من عدة مؤسسات ناشئة ومصغرة يتم انتقاؤها وتأهيلها ثم اعتمادها من طرف مؤسسة بريد الجزائر”.

وحسب المصدر “تتلخص مهام هؤلاء الأعوان النقديين المعتمدين في: التسويق و/أو مرافقة المتعاملين الاقتصاديين في مسار التعاقد مع بريد الجزائر للاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني للمؤسسة، تثبيت و/أو صيانة وسائل الدفع الالكتروني الجوارية لبريد الجزائر، ربط مواقع البيع للتجارة الالكترونية بالمنصة النقدية لبريد الجزائر، ضمان خدمة ما بعد البيع، لفائدة العملاء المتعاقدين مع مؤسسة بريد الجزائر المستفيدين من وسائل الدفع الإلكتروني”.

ودعت المؤسسة عبر بيانها، كل المؤسسات المهتمة إلى الاطلاع وتحميل دفتر الشروط مجانا عبر الموقع الرسمي للمؤسسة WWW.POSTE.DZ في القسم المخصص للإشعارات والمناقصات (المديرية العامة- خدمات).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مختار

    مرحى ... فكرة طيبة ... موفقون