الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 21:17
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يُمكن للأجرة الشهرية للدولي الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أن ننخفض إلى النّصف، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام.

وتتفاوض إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي هذه الأيّام مع لاعبيها بينهم سعيد بن رحمة، من أجل خصم نسبة 50% من أجرة كل واحد منهم، إلى غاية استئناف نشاط بطولة القسم الثاني لِهذا البلد. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الخميس.

ومعلوم أن بطولة القسم الثاني الإنجليزي مُتوقّفة منذ الثامن من مارس الحالي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” في بريطانيا وعبر أرجاء المعمورة.

وتراجعت قيمة أرباح أندية القسم الثاني الإنجليزي، بِسبب توقف البطولة. ذلك أن خوض المنافسة كان سيجلب – آليا – حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وأموال تذاكر الجمهور.

وتمنح إدارة نادي برينتفورد المهاجم سعيد بن رحمة أجرة سنوية قيمتها 780 ألف جنيه استرليني (نحو 900 ألف أورو). عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – مُرتبط مع الفريق الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

وكانت إدارة نادي ليدز يونايتد قد اتّفقت مُؤخّرا مع لاعبيها، على تخفيض قيمة الرواتب مُؤقتا، مثلما هو الشأن لِفريق برمنغهام. وهما ناديان ينتميان إلى بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

برينتفورد سعيد بن رحمة فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

  • نقابة "البريمرليغ" تُدافع عن اللاعبين

    رفض تخفيض أجور محرز وبن طالب

    رفضت نقابة لاعبي بطولة إنجلترا للقسم الأوّل، تخفيض أجور كرويي هذه المنافسة، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"، وتكبّد الأندية خسائر مالية جسيمة. وقالت نقابة لاعبي "البريمرليغ" إنها…

    • 612
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close