الثلاثاء 25 جوان 2019 م, الموافق لـ 22 شوال 1440 هـ آخر تحديث 19:00
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشي

لا يُستبعد أن يُعاقب القضاء الإسباني اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز وزميله المغربي سفيان بوفال، بِسبب قيادتهما دراجة نارية صغيرة بِدون حيازتهما الرّخصة.

جاء ذلك بعد أن ضبطت شرطة مدينة فيغو الإسبانية مساء الإثنين، كلّا من بودبوز وبوفال يقودان دراجة نارية صغيرة، ودوّنت مخالفتهما وأرسلتها إلى الجهات القضائية المختصّة.

وذكرت أحدث تقارير الصحافة الإسبانية أن بودبوز وزميله بوفال كانا صائمَين، ويمضيان الوقت انتظارا لِآذان المغرب. حيث استقلّ كلّ واحد منهما دراجة نارية صغيرة، وتنزّها عبر شوارع مدينة فيغو مساءً. مُشيرة إلى أن الدراجات تُستعمل استثناءً في الشواطئ.

وقبل ذلك مساء الأحد الماضي، كان صانع الألعاب رياض بودبوز قد خاض كامل أطوار مباراة فريقه سيلتا فيغو والمضيف أتليتيك بيلباو، ضمن إطار الجولة الـ 37 من عمر البطولة الإسبانية. بينما دخل زميله متوسط الميدان سفيان بوفال بديلا في الدقيقة الـ 63.

وانتهت هذه المباراة بِخسارة سيلتا فيغو بِنتيجة (1-3)، في انتظار مواجهة الزائر رايو فاليكانو مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر منافسة “الليغا”.

ويتموقع فريق سيلتا فيغو في الرتبة الـ 17، وقد ضمن بقاءه في بطولة إسبانيا للقسم الأوّل.

وستكون مواجهة رايو فاليكانو آخر مباراة للاعب رياض بودبوز مع سيلتا فيغو، ذلك أن الدولي الجزائري يرتدي زيّ هذا الفريق مُعارا منذ جانفي الماضي وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل، حيث يرتبط مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

وبعد مباراة رايو فليكانو، سيُقرّر بودبوز إن كان سيعود إلى فريقه بيتيس إشبيلية، أو يُواصل المغامرة مع سيلتا فيغو بِعقد جديد.

رياض بودبوز سفيان بوفال فيغو

مقالات ذات صلة

  • بوغي اللاعب المصري الوحيد الذي احترف في الجزائر

    هكذا أبدع قاسي السعيد وبوفرمة وسعيود وعودية في الملاعب المصرية

    إذا كانت المباريات التي جمعت المنتخبين الجزائري والمصري تتسم بكثير من التنافس، في مواجهات تصنف في خانة الندية المحلية، فإن المبادلات الجزائرية المصرية تبدو قليلة…

    • 194
    • 0
  • رغم أنه شخصية مُتحفّظة

    هذا ما قاله زيدان عن "الحراك" و"الخضر"

    أبدى أسطورة الكرة زين الدين زيدان رأيه في الأحداث السياسية التي تشهدها الجزائر، وأيضا مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019. وقال زين الدين…

    • 2025
    • 3

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close