-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نشرية خاصة: أمطار وثلوج عبر أكثر من 20 ولاية

الشروق أونلاين
  • 25192
  • 0
نشرية خاصة: أمطار وثلوج عبر أكثر من 20 ولاية
أرشيف

نبّهت نشرية خاصة للأرصاد الجوية من استمرار تساقط الأمطار بغزارة وثلوج إلى جانب موجة برد عبر العديد من الولايات الشمالية والجنوبية الغربية.

الولايات المعنية بالأمطار هي: عناية، سكيكدة، جيجل، ميلة سطيف، برج بوعريريج، بجايةـ تيزي وزو، البويرة، الجزائر، بومرداس، البليدة، المدية، تيبازة، عين الدفلى، الشلف، مستغانم، غليزان، وهران، معسكر سيدي بلعباس، عين تيموشنت، تلمسان والنعامة.

وستتراوح كميات التساقط حسب الديوان الوطني للأرصاد الجوية ما بين 20 و40 ملم، في حين ستكون النشرية سارية إلى غاية الساعة 9 من ليلة الأربعاء.

في حين نبهت نشرية أخرى للديوان من تساقط ثلوج عبر كل من ولايات: قسنطينة، خنشلة، أم البواقي، باتنة، جيجل، ميلة، سطيف، برج بوعريريج، بجاية، تيزي وزو، البويرة، بومرداس، البليدة، المدية، عين الدفلى، تيسمسيلت، الجلفة، الأغواط، تيارت، السعيدة، البيض، نعامة، سيدي بلعباس وتلمسان.

وستتراوح كميات النساقط عبر الولايات الجنوبية الغربية ما بين 5 و10 سم،في حين ستتراوح ما بين 10 و15 سم عبر باقي الولايات. وستكون هذه النشرية سارية إلى غاية ليلة الأربعاء.

في سياق متصل، أعلن الديوان عن استمرار موجة البرد إلى غاية هذا الخميس بولايات: تبسة، خنشلة، باتنة، ام البواقي، ميلة، سطيف، برج بوعريريج، البويرة، تيزي وزو، الجلفة، تيارت، سعيدة، الأغواط، غرداية، المنيعة، البيض، النعامة وبشار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!