-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في العاصمة الإسبانية مدريد

“نطحة” أخرى من زيدان!

علي بهلولي
  • 21597
  • 2
“نطحة” أخرى من زيدان!
ح.م

عاد أسطورة كرة القدم والمدرب الحالي لِفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، لِيُمارس “هواية” النّطح مرّة أخرى!

غير أن هذه المرّة كان النّطح “ميكانيكيا”! حينما صدم زين الدين زيدان بِسيارته مركبة رجل إسباني يُدعى إغناسيو فرنانديز. وقد حدث ذلك بِالعاصمة مدريد السبت الماضي.

وكان إغناسيو فرنانديز في مفترق الطرق يُحاول فسح مجال العبور لِمركبة أخرى، قبل أن يتفاجأ بِسيارة تصدم مركبته من الخلف. ولمّا نزل لِفحص سيارته، اندهش لِمُقترف المخالفة المرورية، الذي لم يكن سوى زين الدين زيدان.

وقال إغناسيو فرنانديز إنه اتّفق مع مدرب الريال على تسوية الإجراءات الإدارية عن طريق التواصل بِالهاتف، بِسبب أن زيدان كان مُنشغلا بِالإشراف على حصّة تدريبية لِفريق “الميرنغي”، وأيضا تفاديا لِقدوم الفضوليين والإعلاميين، وإحداث ضجّة في الشارع. كما نقلته أحدث تقارير الصحافة الإسبانية على لسان فرنانديز، الذي أضاف أن زيدان لم يُمانع وقبل بِالتقاط صورة تذكارية معه، تخليدا للحظة.

وكان زيدان يقود سيارة من نوع “أودي” ثمنها 60 ألف أورو (من اليسار/ الصورة المُدرجة)، وهي نفس العلامة التجارية لِمركبة إغناسيو فرنانديز (من اليمين/ الصورة المُدرجة)، لكن ثمنها أغلى من سيارة مدرب الريال. استنادا إلى ما ذكرته نفس وسائل الإعلام، التي أشارت إلى أن “ضحية” زيدان يملك محلا لِتجارة الأثاث بِمدريد.

وبات الإسباني إغناسيو فرنانديز ثالث “المنطوحين زيدانيا”، بعد المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي مونديال ألمانيا 2006. ولاعب نفس الخط الألماني يوخن كينتس في مباراة فريقه هامبورغ والمضيف جوفانتوس الإيطالي، لِحساب دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2000-2001. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Bela

    حرام عليك ياكاتب المقال، أنا عندما قرأت العنوان قلت خلاص زيزو عماها وضرب السائق الأخر، الحمد لله كل شئ مر بسلام

  • وسيم

    نسيت نطحت أخرى من زيدان للاعب السويسري فيليب ديغن في الدوري الأول لمونديال 2006