الخميس 27 فيفري 2020 م, الموافق لـ 03 رجب 1441 هـ آخر تحديث 01:05
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عاد أسطورة كرة القدم والمدرب الحالي لِفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، لِيُمارس “هواية” النّطح مرّة أخرى!

غير أن هذه المرّة كان النّطح “ميكانيكيا”! حينما صدم زين الدين زيدان بِسيارته مركبة رجل إسباني يُدعى إغناسيو فرنانديز. وقد حدث ذلك بِالعاصمة مدريد السبت الماضي.

وكان إغناسيو فرنانديز في مفترق الطرق يُحاول فسح مجال العبور لِمركبة أخرى، قبل أن يتفاجأ بِسيارة تصدم مركبته من الخلف. ولمّا نزل لِفحص سيارته، اندهش لِمُقترف المخالفة المرورية، الذي لم يكن سوى زين الدين زيدان.

وقال إغناسيو فرنانديز إنه اتّفق مع مدرب الريال على تسوية الإجراءات الإدارية عن طريق التواصل بِالهاتف، بِسبب أن زيدان كان مُنشغلا بِالإشراف على حصّة تدريبية لِفريق “الميرنغي”، وأيضا تفاديا لِقدوم الفضوليين والإعلاميين، وإحداث ضجّة في الشارع. كما نقلته أحدث تقارير الصحافة الإسبانية على لسان فرنانديز، الذي أضاف أن زيدان لم يُمانع وقبل بِالتقاط صورة تذكارية معه، تخليدا للحظة.

وكان زيدان يقود سيارة من نوع “أودي” ثمنها 60 ألف أورو (من اليسار/ الصورة المُدرجة)، وهي نفس العلامة التجارية لِمركبة إغناسيو فرنانديز (من اليمين/ الصورة المُدرجة)، لكن ثمنها أغلى من سيارة مدرب الريال. استنادا إلى ما ذكرته نفس وسائل الإعلام، التي أشارت إلى أن “ضحية” زيدان يملك محلا لِتجارة الأثاث بِمدريد.

وبات الإسباني إغناسيو فرنانديز ثالث “المنطوحين زيدانيا”، بعد المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي مونديال ألمانيا 2006. ولاعب نفس الخط الألماني يوخن كينتس في مباراة فريقه هامبورغ والمضيف جوفانتوس الإيطالي، لِحساب دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2000-2001. كما تُظهره صور شريطَي الفيديو المُدرجَين أدناه.

إغناسيو ريال مدريد زين الدين زيدان

مقالات ذات صلة

  • أعلن عن مغادرته بعد 17 سنة من الحكم

    بيراف يصر على الاستقالة وأعضاء مكتبه يرفضون

    رفض أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الجزائرية، استقالة الرئيس مصطفى بيراف، مطالبين بمواصلته للمسيرة إلى غاية نهاية عهدته الأولمبية، لأن رحيله في الوقت الراهن قد…

    • 6269
    • 19
  • كان يعتزم الترشّح لِرئاسة الهيئة الكروية الإفريقية

    وفاة المسؤول المصري "الشجاع" الذي تحدّى رئيس "الكاف"

    تُوُفي، الأحد، المصري عمرو فهمي الأمين العام السابق للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن عمر يُناهز37 سنة. بعد مرض عضال (السرطان) ألمّ به. وشغل عمرو فهمي منصب…

    • 3987
    • 3
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • وسيم

    نسيت نطحت أخرى من زيدان للاعب السويسري فيليب ديغن في الدوري الأول لمونديال 2006

  • Bela

    حرام عليك ياكاتب المقال، أنا عندما قرأت العنوان قلت خلاص زيزو عماها وضرب السائق الأخر، الحمد لله كل شئ مر بسلام

close
close