الخميس 27 فيفري 2020 م, الموافق لـ 03 رجب 1441 هـ آخر تحديث 15:09
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

قال المدير التنفيذي لشركة ” تذكرتي”، خالد عزيز، المسؤولة عن تسويق تذاكر كأس أمم إفريقيا 2019، عن نفاذ تذاكر كل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في النسخة الـ 32 من”الكان”، التي تنطلق الأحد، والتي تشارك فيها خمسة منتخبات عربية، وهي مصر البلد المنظم، والمنتخب الجزائري والمغرب وتونس وموريتانيا.

وفي سياق آخر، شرعت الشركة المسؤولة عن تسويق وبيع تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 في بدء عملية حجز مباريات ثمن نهائي المسابقة القارية، الخميس، حسبما أكده خالد عزيز، المدير التنفيذي للشركة، حيث أكد ذات المسؤول أنه يوجد إقبال كثيف على بعض المباريات الهامة، أبرزها مباراة المغرب وكوت ديفوار، ضمن المجموعة الرابعة والتي ستقام مبارياتها على ملعب “السلام”.

وتنطلق اليوم الجمعة كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 32 بمواجهة افتتاحية بين منتخبي مصر وزيمبابوي، على ملعب “القاهرة الدولي”، حيث ستدوم المسابقة القارية إلى غاية الـ 19 من جويلية القادم.

كما كشف المسؤول عن الشركة المصرية، عن نجاح بيع معظم تذاكر مباريات دور المجموعات، عن طريق الحجز الإلكتروني، علما أن تذاكر مباريات المنتخب المصري نفذت كلها في دور المجموعات، إضافة إلى قرب نفاذ تذاكر مباريات المنتخبات العربية، والتي تشهد إقبالا كبيرا، حسبما صرح به خالد عبد العزيز.

هذا وتلعب النهائيات الإفريقية لأول مرة بين 24 منتخبا هم الجزائر، مصر، الكاميرون، السنغال، تونس، نيجيريا، المغرب، الكونغو الديمقراطية، غانا، مالي، كوت ديفوار، غينيا، جنوب إفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر، كينيا، زيمبابوي، ناميبيا، غينيا بيساو، أنغولا، تانزانيا والبوروندي.

الخضر الهاتف مصر

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close