الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عادل إمام

تناقلت مواقع إخبارية خبر رفض الرقابة على المصنفات الفنية المصرية سيناريو المسلسل الجديد الذي كان يفترض أن يقدمه الفنان الكبير عادل إمام خلال شهر رمضان المقبل، بينما وصفه البعض بـ”ورطة” يعيشها “الزعيم”.

وجاء الرفض بسبب موضوع المسلسل الذي يجسد فيه عادل إمام دور طبيب نفسي مشرف على رئيس الجمهورية الذي يبدو في المسلسل شخصا غير متزن على الصعيد النفسي. ويظهر رئيس الجمهورية في المسلسل شخصا مهزوزا، ما جعله يستعين بطبيب نفسي بقصر الرئاسة. وتعمل على المسلسل شركة “ماجنوم” التي يملكها نجل عادل إمام المخرج رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين. وقالت مواقع إخبارية إن قرار لجنة الرقابة خلق صدمة كبيرة للزعيم الذي لم يتغيب في السنوات الماضية في دراما رمضان حيث نسب المشاهدة العالية والأرباح المالية ضخمة. وخلال الأيام المقبلة سيحدد عادل إمام موقفه من الاستعانة بمسلسل جديد أو الغياب عن الدراما في شهر رمضان المقبل، وفق المصادر نفسها. يُذكر أن آخر أعمال إمام كان مسلسل “عوالم خفية”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، وبشرى، إلى جانب عدد من النجوم كضيوف شرف.

من جهته نفى المخرج رامي إمام نجل “الزعيم”، ما تردد عن رفض الرقابة لسيناريو المسلسل مشيرا إلى أن الشركة ستعلن عن كافة تفاصيله نهاية الشهر الجاري، حتى تكتمل الرؤية العامة لفريق العمل. وقال “إمام” إن “ما تم تقديمه إلى الرقابة هو مجرد معالجة، لنص درامي سيتم تقديمه في 2020 ويحتاج الكثير من التحضيرات، خاصة أن أحداث المسلسل تحتاج إلى موافقات أمنية تتعلق بالسماح بالتصوير في بعض الأماكن المهمة والحيوية، وهو ما يتطلب وقتا كبيرا في التحضيرات، ولذلك قمنا بكل الإجراءات قبلها بعام كامل”.

https://goo.gl/vdYsja
الشروق تي في عادل إمام نفسية الرئيس

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • شخص

    الشيب و العيب

close
close