-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حادثة مجلس قضاء وهران

نقابة القضاة تعلن رفع دعوى قضائية

الشروق أونلاين
  • 3633
  • 5
نقابة القضاة تعلن رفع دعوى قضائية
الأرشيف
نقيب القضاة يسعد مبروك

أعلنت نقابة القضاة، الإثنين، رفع دعوى قضائية ضد من يقفون وراء حادثة اعتداء على قضاة كان مجلس قضاء وهران مسرحا لها شهر نوفمبر الماضي.

وجاء ذلك في بيان للنقابة في ختام اجتماع جهوي عقد بمجلس قضاء وهران، بسبب ما أسمته “لا مبالاة” وزارة العدلفي معاقبة من يقفون وراء الحادثة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبدالرحمان 30

    أصبح حال القضاء و القضاة مؤلم جدا .....فهم الان من اضعف الهيئات و الموظفين في الدولة في نظر المجتمع و يخافون من أي شيء ... بسبب والاهانة الخطيرة فعلا التي تعرضو لها أمام العالم ويرجع السبب في كل ذلك الحركة الواسعة التي قام بها الوزير زغماتي وسكوت نقابة القضاة على تلك الجريمة وعدم تضامن القضاة فيما بينهم مما زاد من سوء ظروف العمل التي يمرون بها ....انا لااعتقد ان حال القضاء يتحسن مستقبلا لسببين أوله فقدانهم لكرامتهم امام المجتمع وثانيا الممارسات ومعاملات الوزير زغماتي الذي يهدد والتي لا ترقى الاحترام بالإضافة إلى وصف زغماتي للقضاة لأبشع الأوصاف ربي يجيب الخير للبلاد وشكرا.......

  • وطني وطني

    والله العظيم يا نقابة القضاة ...لم و لن تتوبوا من نفاقكم ...
    يقول البيان:...يوم أسود في تاريخ القضاء لن يمحى من الذاكرة؟؟؟.....
    اليوم الأسود هو اليوم الذي ولدت فيه أنا ...لأرى قاض يحكم على سارق هاتف ب 5 سنوات و على مدير مؤسسة سرق 12 مليار بـ 6 أشهر غير نافذة لعدم كفاية الأدلة ؟؟؟
    اليوم فقط صار للقضاة نقابة ...وتتكلم....
    صمتت النقابة لما ضر ب الشعب في أكثر من موقع وعبر 50 سنة....ولما ضرب قاض أصبح التاريخ أسود؟؟؟
    ليس في تاريخ الجزائر بقعة سوداء.....إلا أنتم
    أفضل أن تتنحوا كلكم جميعا ونحتكم إلى قضاء الشيوخ و العجائز فهم أكثر حلما و حكمة......

  • مواطن ج

    ماحدث شيئ فضيع ووسمة عار يندى له الجبين

  • سيبويه

    يا نقابة القضاة الواجب أنكم معربون ومتمكنون من لغتكم العربية فنقول لغويا ((لن يمح من ذاكرة)) وليس مثلما كتبتم ((لن يمحى من ذاكرة)) لأن الفعل المعتل (الذي يحتوي أحد حروف العلة -أ-ي-و-ى ينصب ويجزم بحذف حرف العلة وهو في هذه الحالة (الألف المقصورة "ى") ... كقول الخضر لموسى عليهما السلام (إنك لن تستطع معي صبرا فحذف حرف العلة "ي") وقولنا (لم أسر) وليس لم أسير ولم أقل وليس لم أقول ... وهكذا.

  • الواضح الصريح

    مع أني تألمت كثيرا أن يتعرض قضاة للضرب من طرف أعوان العدالة بناء على أمر صادر من النائب العام في داخل مجلس القضاء وأتالم أكثر أن يصل الأمر إلى حد رفع دعوى قضائية ضد مسؤولي العدالة وهم يمارسون مهامهم كمسؤولين (( كمواطن أتمنمى ان لا تلجأ النقابة إلى ر رفع الدعوى ))