الأحد 07 مارس 2021 م, الموافق لـ 23 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

انتهت “مغامرة” المنتخب الوطني لِكرة اليد مساء الجمعة، في بطولة العالم نسخة مصر 2021. بعد خسارة ثانية أمام المُنافس النرويجي بِنتيجة (23-36).

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للدور الثاني، في بطولة العالم لِكرة اليد.

وأنهى أشبال الناخب الوطني آلان بورت الشوط الأوّل أمام نظرائهم من النرويج، بِخسارة نتيجتها (11-17).

وتألّق اللاعب الجزائري أيوب عبدي في هذه المباراة، بِتسجيله 7 إصابات في مرمى النرويج.

وفي الفوج الثالث ذاته، فاز منتخب فرنسا على إيسلندا بِنتيجة (28-26)، وتفوّقت البرتغال على المُنافس السويسري بِحصّة (33-29).

ويوجد المنتخب الفرنسي رائد لائحة الترتيب في رواق جيّد للتأهّل للدور ربع النهائي، وتُلعب تأشيرة العبور الثانية بين فريقَي النرويج والبرتغال صاحبَي مركز الوصافة. بينما عجّلت الخسارة الثانية بِإقصاء زملاء القائد مسعود بركوس، مثلما هو الشأن لِمنتخبَي سويسرا وإيسلندا.

ويُجرى الدور الثاني بِصيغة 4 مجموعات، تضمّ كلّ واحدة منها 6 منتخبات مناصفة، وبعد ثلاث جولات، يتأهّل رّائد ووصيف كلّ فوج إلى الدور ربع النهائي.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة المُبرمجة هذا الأحد، يلعب المنتخب الوطني مع سويسرا (مباراة شكلية للطرفَين)، وتتبارى فرنسا مع منتخب البرتغال، وتُواجه النرويج المُنافس الإيسلندي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، لقطة من مباراة المنتخب الوطني ومُنافسه النرويجي.

المنتخب الجزائري لكرة اليد بطولة العالم لكرة اليد

مقالات ذات صلة

  • إدارة النادي الإنجليزي رحّبت بِالمبادرة

    محرز مُعجب بِإطلاق الرابطة الجزائرية لِمُشجّعي "السيتي"

    أطلق جزائريون رابطة مُشجّعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يلعب قائد "محاربي الصحراء" رياض محرز. وكتب رياض محرز، الخميس، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مُبديا إعجابه…

    • 4214
    • 0
  • في أحدث ظهور له

    ديلور يتعاطف مع أسرة الفقيد "فكري بن شنان"

    أبدى اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور، الثلاثاء، تعاطفه مع أسرة الفقيد فكري بن شنان، المشهور بِاسم "فكرينو". وكتب أندي ديلور مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي، عبر موقع…

    • 1626
    • 0
600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • العلوي

    يعني لم يهزمو الا المغرب وبنتيجة 24/23 المدبوحة تضحك على المسلوخة

  • Arezki

    مابيد مازال المعرفة في اختيار اللاعبين!!! ماذا تنتظرون؟

  • اقتربت الساعة

    اين هو الفوز العظيم و الباهر على المروك
    و التهاني من الرئيس و الخدم و الحشم و الوزراء و الشياتين وووو…
    ربي يدير راس الزواخ المتكبر في التراب كالبصلة.
    النتيجة الخسارة تلوى الخسارة و مستوى ضعيف
    و اقصاء و تبهديلة .
    اعرفوا حجمكم و على قول المثل
    Faite tes projet en silence et laissé le succès fait du bruit

  • سي صالح

    الجزاء من جنس العمل، مادام الجهوية مازالت في كل شيء فلا تنتظروا شيء. بعد عودتهم الى الجزائر يجب عليهم طرد المدرب الفرنسي و الإعتذار لحارس المرمى الذي جبدو بيه لحصيرة.

  • محمد

    من 60سنة ونحن نشارك من اجل المشاركة واش حابين اكثر

  • محمد العمري

    لا نكذب على أنفسنا و قنواتنا يمجد و يمدح المنتخب ضد الفريق الفرنسي. لا مقارنة فريقنا لازم يقارن بمصر بدون جمهورها تقهر أعتى الفرق و نحن فزنا على فريق كان يحلم أن لا ينهزم أمامنا بفارق 15 هدف حتى أصبحنا نفوز عليه بشق الأنفس و التهاني تتعاطف كأننا وصلنا الربع نهائي. الحق يقال فريق ضعيف.

close
close