الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 19:32
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تدخل عناصر الحماية المدنية، الجمعة، بعين مليلة في ولاية أم البواقي، بوسط المدينة، وذلك من أجل إجلاء رعية إفريقية حامل كانت على وشك الوضع لتحويلها باتجاه مستشفى المدينة، قبل أن يحدث مالم يكن في الحسبان، عقب تمكن المرأة التى تحمل جنسية نيجيرية، من وضع مولودها داخل سيارة الإسعاف قبل وصولها إلى المستشفى، حيث نجح طاقم من المسعفين في إنقاذ الأم ومولودها، قبل نقلهما إلى المصلحة المختصة بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت مدينة عين مليلة قد شهدت قبل أيام، حالة ولادة مشابهة، لسائحة أمريكية، بعدما فاجأها المخاض، عندما كانت ضمن مجموعة أخرى من السياح في طريقهم في رحلة استكشاف على متن حافلة نقل خاصة باتجاه الجنوب، قبل أن تحول الحافلة مسارها اضطراريا لتتوقف عند باب مستشفى سليمان عميرات بعين املية، حيث تم التكفل بها ووضعت مولودها وهما في صحة جيدة.

 

 

أم البواقي سيارة الإسعاف ولادة
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد☪Mohamed

    Le droit du sol ربحنا زوج أطفال جزائريين . هذا قانون دول عظمة . لكن حنا مناش عظمة .

  • الشيخ عقبة

    مبروك على الملود الجزائري الجديد (( هذ الطفل إفريقي أصيل , كحلوش ولد في بلاد الأبطال وفي سيارة إسعاف )) سيكبر إن شاء الله ويصبح رجلا عظيما يحرر رفقة أبناء وطنه الجزائر إفريقيا من براثين الأستعمار الفاسد .

  • عبد السلام

    ماذا تنتظر الدولة الجزائرية في القيام بترحيل هؤلاء الأفارقة إلا بلدانهم ومنعهم من العودةمرة أخرى إلا الجزائر مع توجيه إنذار إلا الأنظمة التي تحكم البلدان التي يأتي منها هؤلاء الأفارقة . أم تنتظر حتى يصبح عداد هؤلاء الأفارقة يساوى عدد الجزائريين و يصبحون هؤلاء الأفارقة يطالبو بالحقوق مثلهم مثل المواطن الجزائري وتصبح الجمعيات الدولية لحقوق الإنسان تتدخل من أجل حمايهم .

close
close