-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة كتالونية تؤكد:

نيمار أقرب إلى برشلونة وهذا هو الموعد

الشروق الرياضي
  • 2245
  • 0
نيمار أقرب إلى برشلونة وهذا هو الموعد
ح.م

تواصل وسائل الإعلام العالمية والإسبانية متابعة أخبار رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جيرمان، خاصة بعدما سافر وفد من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية، حتى يضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المرتقبة في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة تنظر إلى عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف فريقها مرة أخرى بتفاؤل كبير، وأن وجهات النظر مع باريس سان جيرمان قد اقتربت للغاية، ومن المتوقع إغلاق الأمر قبل يوم الجمعة المقبل.

وأضافت أن إدارة برشلونة قد شكّلت وفدها بقيادة المدير التنفيدي كارسار كارو، وخافيير بورداس، والمدير الرياضي إريك أبيدال، والمستشار أندريه كوري صديق عائلة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فيما وفد باريس سان جيرمان تألف من المدير الرياضي ليوناردو، والمستشار جمال بوراس، والوسيط بيني زهافي.

ونقلت الصحيفة أيضا عن المدير الإداري لبرشلونة، خافيير بورداس قوله إن “الاجتماع لم يشهد اتفاقاً، لكن الأمر بات قريباً”، فيما أشارت إلى أن إدارة برشلونة وضعت عرضين على طاولة المفاوضات، الأول تقديم مبلغ 150 مليون يورو يتم دفعها في عام 2020، مع دفعة صغيرة ترواح بين 30 أو 40 مليون يورو، فيما العرض الثاني يتضمن دفع 170 مليون يورو، يتم إعطاؤها على شكل دفعتين في عامي 2020 و2021، مع دفعات مالية صغيرة.

وواصلت أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي رفضت العرض الأول لأنه غير كافٍ، لكنها ستدرس الموافقة على بيع عقد المهاجم البرازيلي مقابل 170 مليون يورو، بدلاً من 220 مليون يورو تم طلبها في الاجتماع الأول في العاصمة الفرنسية، لكن تكون في دفعة واحدة في عام 2020، بالإضافة إلى بعض المبالغ المالية خلال الصيف الحالي.

وأردفت أن المفاوضات الحالية لا تضمن وجود أي لاعب في برشلونة بعملية انتقال نيمار، لكن لا يُمكن استبعاد ورود المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي في حال وجود أمر طارئ في اللحظات الأخيرة التي من الممكن أن تلغي صفقة صاحب الـ(27 عاماً).

وختمت أن إدارتي الناديين لم تصلا حتى الآن إلى اتفاق نهائي، لكن الموافقة على العرض الذي سيتم فيه دفع 170 مليون يورو قد حصلت، وينتظر الآن الإعلان عن الصفقة خلال اليومين المقبلين وفي غضون 24 أو 48 ساعة، مع وضع حدٍ للأخبار التي تحدثت عن رحيل نيمار إلى ريال مدريد بشكل نهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!