الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 16:26
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكد هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، أنه من الصعب مقارنته بالثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي لاعب برشلونة، مؤكداً أنهما قدما مستويات كبيرة ومن الصعب الوصول إليها.

ويستعد هاري كين لقيادة منتخب “الأسود الثلاثة”، لمواجهة إسبانيا، السبت، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية. وقال كين، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “من الصعب مقارنتي بالثنائي رونالدو وميسي، لأنهما قدما مستويات لا تصدق خلال السنوات الماضية، ونحن كلاعبين نسعى للوصول إليها”. وأضاف: “إنهاء كأس العالم كهداف البطولة، والتفوق على لاعبين كبار مثل رونالدو وميسي، هذا أمر يجعلي أشعر بالفخر، لكن الآن وقت التركيز على أمور أخرى”.

وتابع: “أعتقد أنه كان يمكنني أن أقدم كأس عالم أفضل، فقد سجلت بعض الأهداف المهمة، لكن هناك بعض التحركات والهجمات التي شعرت بأنني كان يمكنني أن أفعلها بشكل أفضل”. وأتم: “كل هذا جزء من مرحلة التعلم، لكني كنت أشعر بأنه كان بإمكاني تقديم المزيد في كأس عالم، فقد حققت الحذاء الذهبي وهذا أمر مثير للحماس”.

https://goo.gl/8s37kR
كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي هاري كين

مقالات ذات صلة

  • بعدما استقبل بحفاوة من أنصار الفريق المكسيكيين

    مارادونا يفتتح مشواره التدريبي مع دورادوس بفوز عريض

    افتتح الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مشواره التدريبي في المكسيك مع فريق دورادوس، بفوز على حساب تاباتشولا بنتيجة (4-1)، في ليلة سجل خلالها اللاعب فينسيو…

    • 384
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close