الأربعاء 19 فيفري 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 19:52
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يواصل فريق وداد بوفاريك من القسم الوطني الهاوي مفاجأته في مسابقة كأس الجزائر، بعد أن أزاح ثاني فريق من بطولة الرابطة المحترفة الأولى من طريقه، يوم الخميس، وتفوّق في ثمن النهائي على مولودية وهران بـ2-0 مع العلم أنه أخرج مولودية الجزائر في الدور السادس عشرة.

وأكد وداد بوفاريك الذي ضمن لحد بعيد الصعود إلى القسم الوطني الثاني العام المقبل أنها معادلة ليست سهلة في منافسة السيدة الكأس، ويتقاسم نفس الحظوظ مع الفرق الأخرى رغم أنه فريق هاو، ليكون في هذه المرحلة الحصان الأسود لكأس الجمهورية، التي يطمح فيها لإعادة إنجاز التسعينيات على الأقل وهو بلوغ الدور نصف النهائي الذي صار على أعتابه.

وسيواجه أبناء متيجة في ربع النهائي فريقا آخرا من الرابطة المحترفة الأولى اتحاد بسكرة، وذلك ذهابا وإيابا وفق الصيغة الجديدة للمسابقة التي يتنافس فيها الفريقان على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل على جولتين، يلعب اللقاء الأول في 10 أو 11 ماس في حين يجري لقاء الإياب في 20 أو21 مارس، ويملك رفاق سعد الدين تجار حظوظا متساوية مع منافسهم للتأهل إلى المربع الذهبي في مواجهة أبناء الزيبان التي تختلف وضعيتهم عن العميد والحمراوة، ويتواجدون في أسفل الترتيب ويصارعون من أجل البقاء وهي معطيات تصب في مصلحة وداد بوفاريك.

وعبر مدرب الوداد بوجلة سفيان عقب الفوز الكبيرة أمام مولودية وهران عن فرحته بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي وإقصائه فريق آخر من المحترف الأول.

وقال: “أنا سعيد جدا بنتيجة المباراة. الفوز على مولودية وهران يعد إنجازا كبيرا يضاف إلى تأهلنا إلى الدور ربع النهائي، ويؤكد أننا فريق قوي بعد أن أقصينا مولودية الجزائر في الدور السابق”.

وأضاف: “هدفنا الآن هو إعادة إنجاز الفريق في التسعينيات. الجيل السابق تمكن من بلوغ نصف النهائي وهذا الجيل قادر على تكرار ذلك والطريق مفتوح أمامنا”.

وأثنى بوجلة على تشكيلته. وقال: “لقد تمكنا في ظرف وجيز من تكوين مجموعة قوية ومتماسكة بتركيبة من اللاعبين ذوي الخبرة والشبان، ليس لدينا لاعبين كبار مثل الذين تتوفر عليهم فرق المحترف الأول لكن نملك روح المجموعة”.

بوجلة سفيان كأس الجزائر وداد بوفاريك

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close