-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمتع في البطولة الكروية القارية

هدف محرز ضد نيجيريا فاكهة “كان” 2019

علي بهلولي
  • 4560
  • 1
هدف محرز ضد نيجيريا فاكهة “كان” 2019
ح.م

نال النجم الكروي الجزائري وقائد المنتخب الوطني رياض محرز، الأحد، اللقب الفخري لِأفضل هدف سُجّل في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

ويتعلّق الأمر هنا بِالهدف العالمي الذي أمضاه الجناح رياض محرز في مرمى نيجيريا، بِرسم نصف نهائي “كان” 2019. حيث سدّد قائد “الخضر” كرة مُقوّسة سكنت شباك حارس المرمى النيجيري “التعيس” دانييل أكبيي. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.

ومنح محرز عن طريق هذا الهدف الخرافي الفوز للمنتخب الوطني بِنتيجة (2-1)، وتأشيرة خوض نهائي البطولة الكروية القارية.

وأدرجت “الكاف” أربعة أهداف أخرى، جاءت في الترتيب بعد لمسة محرز الساحرة. وهنا نال لاعب دولي جزائري آخر المركز الخامس، والأمر يتعلّق بِمتوسط الميدان يوسف بلايلي.

وسجّل بلايلي هدفا “أنيقا” في مرمى غينيا كوناكري، بِرسم ثمن نهائي “كان” 2019. بعد تبادل “ماكر” للكرة (أخذ وردّ) مع زميله المهاجم بغداد بونجاح.

واستطاع يوسف بلايلي اختراق شباك الغينيين، رغم أن حارس المرمى إبراهيم كوني غلّق المنافذ، المُرادف لِهدف من “زاوية ميّتة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    أظن أنّ هدف بلايلي هو الأحسن من حيث التركيب (أخذ وردّ) و التنفيذ “زاوية ميّتة”. لكن لإسم اللاعب و النادي الذي يلعب له تأثير على هذه الاختيارات من خلال شركات و عائدات الإشهار. و إلا لماذا يةصى الحكام لحماية المشاهير دون غيؤهم من اللاعبين؟