-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إجراء الجولة الـ 11

هدّافا البطولة الوطنية تجاوزا سنّ الثلاثين!

علي بهلولي
  • 1548
  • 2
هدّافا البطولة الوطنية تجاوزا سنّ الثلاثين!

واصل اللاعبان قدور بلجيلالي وحمزة كودري مساء السبت، ممارسة هوايتهما في هزّ شباك الفرق المُنافسة في بطولة القسم الوطني الأوّل.

وسجّل صانع الألعاب قدور بلجيلالي هدفا لِمصلحة فريقه جمعية الشلف، في مرمى المضيف أولمبي المدية. لِحساب الجولة الـ 11 من عمر البطولة.

كما أمضى متوسط الميدان حمزة كودري هدفا لِفائدة فريقه اتحاد العاصمة، خارج القواعد أمام اتحاد سيدي بلعباس.

ورفع بلجيلالي غلّته إلى 7 أهداف، مُثبّتا نفسه في صدارة هدّافي البطولة الوطنية. فيما انفرد كودري بِالمركز الثاني، حيث يجمع رصيد 6 أهداف.

ويتميّز حمزة كودري (الصورة المُدرجة أعلاه) بِعدم تسجيله أيّ هدف من ركلة جزاء، نظير هدفَين لِمنافسه ابن وهران.

واللافت أيضا أن اللاعبَين وصلا إلى نهاية المشوار الكروي، حيث سيبلغ بلجيلالي من العمر 33 سنة في نوفمبر المقبل، و34 سنة في ديسمبر القادم لِزميله ابن ميلة.

ويتموقع في المركز الثالث بِمجموع 5 أهداف، الرّباعي التالي: محمد الأمين عمورة متوسط ميدان وفاق سطيف، وعادل جعبوط مهاجم أمل عين مليلة، وحمزة بلحول لاعب الخط الأمامي لِشباب بلوزداد، وزميله بِنفس الخط سامي فريوي من مولودية الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أستاذ

    الخبرة مهمة في كرة القدم ولأنه ليس لدينا مدارس تكوين فالخبرة عند اللاعب المحلي متأخرة أي تكون في سن 30 وما فوق

  • يا خويا "علي بهلولي"

    لماذا تسخر من قدور بن جيلالي؟ وهو شاب خلوق ومتدين وخجول ... هل اللعب عنده سن ليكون جيدا ثم يتدهور؟ فماذا تقول عن ميسي الذي سيلتحق بباريس سان جرمان في نفس العمر ويقال أنه يتعلم الفرنسية مع زوجته؟ وماذا تقول عن رونالدو الذي هو في هذا العمر الذي تراه متأخرا بالنسبة لقدور بن جيلالي ولا تراه كذلك عند غيره؟
    أنا أستحي مكانك أن أتهكم وبعنوان عريض بابن بلدي ولا أرى عيبا ذلك في غيره وذكرت لك مثلين!!! عيب ... عيب... هذا يسمى بمثلنا الشعبي "محقورتي يا جارتي"