إدارة الموقع
مقرّبون قالوا بأنها تنبأت بقرب رحيلها

هذا آخر ما قالته الفنانة أحلام الجريتلي قبل وفاتها!

نادية شريف
  • 5017
  • 0
هذا آخر ما قالته الفنانة أحلام الجريتلي قبل وفاتها!
أرشيف

توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، مساء الأحد، متأثرة بأزمة قلبية، وتداول ناشطون آخر ما قالته ليعلّق مقربون منها بأنها تنبأت بقرب رحيلها عن هذه الدنيا.

الجريتلي التي أطفأت شمعتها الـ “73” منذ أيام فقط، شاركت متابعيها منشورا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول فيه: “الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن”.

وأضافت، “امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر”.

ونشر الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قائلاً: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

أحلام الجريتلي ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها: “حكايات المدندش، من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس” وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل “اللعبة 2” مع هشام ماجد وشيكو.
كان آخر ظهور للها في مجال التمثيل من خلال مسلسل “اللعبة 2- ليفيل الوحش” والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد.

اشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت في أعمال أخرى كثيرة.

يذكر أن الفنانة من مواليد 20 فيفري 1948، وكانت متزوجة من الدكتور شيرين حسين منذ ما يزيد عن 25 عاما ولم ينجبا أية أطفال، وتعد الزوجة الثانية له بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنة وحيدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!