-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال اتصال جمعه بهم

هذا ما تطرق إليه بوقدوم مع نظرائه التونسي والموريتاني والليبية

الشروق أونلاين
  • 3180
  • 1
هذا ما تطرق إليه بوقدوم مع نظرائه التونسي والموريتاني والليبية

أكد وزير الخارجية، صبري بوقدوم، في حديث جمعه بنظرائه التونسي، الموريتاني و الليبية على دعم الجزائر و سعيها نحو توطيد علاقات الاخوة والتعاون.

وفي اتصال جمع وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، مع نظيرته الليبية نجلاء المنقوش أكد بوقدوم دعم الجزائر للسلطات الليبية الجديدة في مساعيها لتوحيد المؤسسات وتنظيم الاستحقاقات الانتخابية.

وجاء في تغريدة لبوقدوم على حسابه الشخصي بموقع تويتر: “التأكيد على دعم الجزائر للسلطات الليبية الجديدة في مساعيها لتوحيد المؤسسات وتنظيم الاستحقاقات الانتخابية، شكل محور المحادثة الهاتفية التي جمعتني اليوم بنظيرتي الليبية نجلاء المنقوش، فضلا عن عزمنا المشترك على بعث ديناميكية أكبر في التعاون بين بلدينا الشقيقين في مختلف المجالات”.

كما جاء في تغريدة نشرها بوقودم على صفحته عبر تويتر “مع أخوي عثمان الجرندي وزير الشؤون الخارجية التونسي وإسماعيل ولد الشيخ وزير الشؤون الخارجية الموريتاني، أكدنا مجددا على أولويات المنطقة وضرورة مواصلة مساعي توطيد علاقات الأخوة والتعاون في سبيل بناء مستقبل أفضل لشعوبنا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Elhassan

    Il doit appeler également Mr. Bourita pour voire les pistes de coopération et construction d'une nouvelle .union Maghrebine !