-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وصفت ما يحدث في القدس بالجريمة

هذا ما قاله أفيخاي أدرعي بخصوص تغريدة هيفاء وهبي!

نادية شريف
  • 14001
  • 13
هذا ما قاله أفيخاي أدرعي بخصوص تغريدة هيفاء وهبي!

قال المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي أدرعي أنّ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صدقت بوصفها ما يحدث في غزة بـالجريمة ضد الانسانية.

واعتبر أدرعي في تغريدة عبر حسابه على تويتر أن ما يحدث في غزة فعلا جريمة لكن بحق الأبرياء الذين يُستخدمون كدروع بشرية من قبل حركة “حماس، على حد وصفه.

هيفاء وهبي تعلّق على أحداث القدس وغزّة!

علّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الاثنين 10 ماي، على الأحداث الأخيرة التي تشهدها مدينتي القدس وغزة، وذلك لأول مرة منذ بدء الصراع بين المقدسيين والصهاينة.

وقالت هيفاء من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: “ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها”.

وأرفقت تعليقها بـ “هاشتاغات” تعبّر عن موقفها الداعم لانتفاضة القدس ومقاومة غزة، ودعت لإنقاذ حي الشيخ جراح، كما فعل آلاف المسلمين عبر العالم.

ورحب ناشطون بموقف الفنانة المناصر للقضية الفلسطينية، وأمطروها بآلاف “اللايكات” والتعليقات الإيجابية خلا ساعات قصيرة من نشرها.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت مساء الاثنين حملة تضامنية كبيرة مع فلسطين عقب العدوان الصهيوني الذي أدى إلى مقتل 20 فلسطينيا بينهم 9 أطفال، وإصابة العشرات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • بلاد النفاق

    ردا على المعلق الجزائر العميقة : اذا كان حكام العرب ليسوا عربا . فالعرب ليسوا عربا . والشرق ليس شرقا . والبحر ليس بحرا . ونحن لسنا نحن . أو بالأحرى التخلف هو تقدم . والجهل هو معرفة . والنفاق هو نزاهة . والغباء هو حنكة وفطنة ... الخ

  • عبد الحليم عبد الله

    عيد مبارك اعاده الله علي المسلمين بلخير السلم آمين. السيدة هيفاء تهدف بموقفها التموقع في صف حزب الله اللبناني لانها كانت تضن خطأ ان نشاطها الفني وطريقة مزاولته يتناقضان مع ادبيات الحزب. وكانت مند زمان قد اخبرت السيد حسن نصر الله انه ادا طلب منها التوقف عن نشاطها كليا فسوث تمتثل الا ان نصر الله اجابها بان تنشط بالطريقة التي تختارها هي لنفسها. في تقديري وبصدق رغم ان الفلسطيسنيين على حق في الدفاع عن ارضهم ارى ان ادرعي محق جزئيا عندما يقول انهم يتسببون في الاضرار بمواطنيهم وممتلكاتهم ومسيرة حياتهم. والسبب راجع الى خيراتهم الخاطئة ففي غرة مثلا حزب الله يعمل بتناغم مع ايران التي لها اجندة في الشرق الاوسط تتعارض مع قضايا الفلسطينيين تماما. كان على الفلسطينيين ان يكون لهم خيار آخر ادكى قابل للتحقيق رغم النقائص لان المخطط الايراني غير واقعي وغير قابل للتحقيق وبه ييزداد الفلسطينيون خسارة فوق خسارة . ومند النكبة وهم على هدا الحال. و"لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم " (ص).

  • كان يا مكان في قديم الزمان !

    الغريب العجيب أن العرب ورغم نكساتهم المتتالية ليس في وجه اسرائيل فقط بل في كل المجالات : تخلف اقتصادي وانشار للجهل وصراعات وحروب لا تنتهي واستبداد ووووووووووووووووووو بل وفي كثير من الأحيان نجد هذه الدول تتراجع ويسير بها الزمن نحو الوراء فجزائر ومصر وتونس............ الستينيات والسبعينيات أفضل من اليوم فمدارسنا ومستشفياتنا مثلا يومها أفضل من حالاتها اليوم ... لكن رغم ذلك فالعرب رفضوا أن يستيقظوا ويستفيقوا بل بالعكس لا زالوا يقولون : نحن خير أمة ... نحن أسياد هذا العالم .... أما غيرنا فهم ليسوا الا أشباه بشر .

  • amremmu

    للمعلق الجزائر العميقة : الحكام العرب هم جزء من الشعوب العربية فلو صلحت المجتمعات العربية صلح حكامها والعكس صحيح وبالتالي فبدلا من التهرب من الواقع المر للشعوب العربية والاختباء وراء خزعبلات أن الحكام فقط هم المتسببين في كل ما تعيشه هذه الدول من تخلف وجهل ونكسات واخفاقات وصراعات ... كان من الأجدر طرح الأسباب الحقيقية لما بلغه العرب من انحطاط أي تشخيص الداء تشخيصا دقيقا وقد يكون ذلك بداية الفرج .. ثم الدول الأروبية كانت تتخبط في نفس ما يتخبط فيه العرب حاليا خلال القرون الماضية ( القرون الوسطى ) : صراعات وتخلف وجهل وانتشار للخرافات ... لكنها تمكنت من القفز عليها بدخول عصر الأنوار والنهضة ثم الثورة الصناعية بداية من وبلوغ ما بلغته حاليا من تقدم وتطور بفضل شعوبها عموما ونخبتها وعلمائها خصوصا وليس بفضل حكامها .

  • المتأمل

    للجزائر العميقة : اذا كان الحكام العرب ليسوا عربا .فأخبرنا من هم هؤلاء اذان ؟؟؟؟ حين يقوم مواطن من جنسية عربية بعمل صالح : ابتكار أو اختراع أو عمل خيري .. أو لاعب كرة قدم ممتاز في دولة اروبية أو عالم يشتغل في وكالة النازا الأمريكية ... تقولون عنه أنه عربي حتى ان كان ليس كذلك فابن سينا والخوارزمي وابن رشد ......... سرقت هوياتهم ونسبوا للعرب وهم ليسوا عربا والأمر يتواصل الى اليوم وفي حالة العكس أي حين يتعلق الأمر بعربي قام بجريمة أو فضيحة ما تتنكرون له وتقولون أنه ليس عربي .

  • algeriano

    يوم تتحرر عقول المسلمين من سجنها ويوم يعلن العرب والمسلمين الحرب على الجهل والخرافات والخزعبلات ... يومها سوف تكون لهم كلمتهم بين الأمم والشعوب أما أن يعيش هؤلاء في الألفية الثالثة بعقليات متحجرة لها من التأخر والتخلف قرون من الزمن ثم يتباكون على ما أصابهم فتلك هي الكارثة .

  • titanic

    يقول الشاعر السوري نزار قباني عن العرب شعوبا وحكاما : إياك أن تقرأ حرفا من كتابات العرب .. فحربهم إشاعة وسيفهم خشب وعشقهم خيانة ووعدهم كذب .. إياك أن تسمع حرفا من خطابات العرب فكلها نحو وصرف وأدب .. ليس في معاجم الأقوال قوم اسمهم عرب.

  • الجزائر العميقة

    الحكام العرب الدي ييتكلم عليهم المعلق الوحيد أبو نواس ليسووا بعرب وما يهمهم هي الشكارة اللي بين أيديهم فالغرب درس عقلية العبر جييدا و وجدهم يشترون ببطونهم

  • حكيم

    هيفاء وهبي اشرف واكرم جدا من السديس امام الحرمين الساكت عن الحق الناطق بالباطل ومنن ال الشيخ ومن كل دعاة السلفية الوهابية حلفاء الصليبية والصهيونية العالمية . الفنانة هيفاء وهبي افضل من كل الحكام العرب الخونة عبيد نتنياهو وترامب ومن بعده بايدن هيفاء وهبي اثبتت علي انها امراة وهي بالف رجل الخزي والعار والشنار لحكام العرب ولعلمائهم الفاسدين عبيد الدرهم والدينار والريال والدولار والقصور والنساء والراقصات - نحن لا نقصد بكلامنا هذا العلماء الربانيين المخلصين والاوفياء لدينهم الصادقين المتواجدين بسجون الطغيان والظلم السعودي والبحريني والمصري -

  • ب. محمد

    عجيب أمر هذه الأمّة !! قال خالقنا سبحانه وتعالى :{وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثمّ لا يكونوا أمثالكم}سورة محمّد. وقد تولّينا (راحت علينا). حديث:{سيأتي زمان على أمّتي لا يبقى من الإسلام إلاّاسمه ومن الإيمان إلاّ رسمه ومن القرآن إلاّ حرفه , همّهم بطونهم , دينهم دراهمهم , قبلتهم نسائهم, لا بالقليل يقنعون ولا بالكثير يشبعون}.

  • حمدان

    غزه كلها عباره عن كتله بشريه يا ادرعي اذا رميت حجر يسقط على راس بشر فكيف يمكن ان تتكلم عن دروع بشريه ؟ التصريحات الغبيه تظهر مستوى الطقه السياسيه الاسرائيليه

  • طارق بن رحال

    هيفا بغمزة ، تحرر غزة.

  • ابونواس

    ..ماقالته وصرحت به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي...لايتجرأ الكثير من(الحكام الأعراب)من قوله أو حتى الاشارة به....