-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قاله الإعلام البوركينابي بعد تعادل “الخيول” مع “الخضر”

سليم.ع
  • 106078
  • 12
هذا ما قاله الإعلام البوركينابي بعد تعادل “الخيول” مع “الخضر”

أشادت مختلف وسائل الإعلام البوركينابية، بالتعادل الذي حققه منتخب بلادهم أمام أبطال إفريقيا في الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

وكتبت صحيفة “سيدوايا سبور” في الصفحة الأولى ” الخيول يمسكون الأفناك”، وأكدت أن منتخب بوركينافاسو تمكن من كبح أبطال إفريقيا، في مباراة أظهروا فيها إرادة كبيرة.

وذهب عدد من الإعلاميين البوركينابيين في نفس السياق، حيث أشادوا بالتعادل المحرز أما “الخضر”، وكتب الإعلامي البوركينابي أبلام غناميسو، عبر صفحته على “تويتر” : “لا أجد الكلمات التي تعبر عن هذا المكسب، هنيئا للمنتخب، والقادم أفضل”.

وقالت الصحيفة الإلكترونية البوركينابية ” لو فاسو نات”، أن نتيجة التعادل بالنسبة للمنتخب الجزائري، هي بمثابة الإخفاق، مبدية تفاؤلها بتقديم المنتخب البوركينابي أداء أفضل في الجولات المقبلة لتحقيق هدف التأهل إلى المونديال.

وأجمعت الصحف البوركينابية، على أن منتخب بوركينافاسو، تألق أمام أبطال إفريقيا، وفرض منطقه خاصة في المرحلة الثانية من المباراة، وأشادت بالمدرب كامو الذي نجح في معاينة المنتخب الجزائري وإعداد الخطة اللازمة.

من جهتها الجمعية البوركينابية للاعبي كرة القدم، هنأت “الخيول” على نتيجة التعادل أمام المنتخب الجزائري، ووصفت أداء منتخب بلادها بالرائع، متمنية المواصلة بنفس الإرادة في المباريات المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • djamel

    le match retour en Algerie contre le Bukinaa ce sera un match : IKRAM EL DAIF

  • الهفاف

    يجب أنتكلم عن المقابلة و ليس قبلها و لا بعدها.حقيقة مدرب بوركينا غلب بلماضي تكتيكيا و الذي لاحظ جيد المقابلة يجد أن وسط ميدان الجزائري كان خارج النطاق برغم أنه لعب ب4 لاعبين حتي صار سليماني و بليلي أحسن عنصران في المقابلة و من ورائهما بن عمري يأتيان إلي الخلف حتي يأخذان الكرة

  • Moh

    على الورق نحن لنا الأفضلية في ريادة المجموعة ولاكن واجب على الفريق الوطني أن يحترم كل الفرق التي نلعب معها ولا يستصغرها أما بوركينا فاسو فسنستقبلها عندنا وسوف تكون مقابلة التأهل إن شاء الله.

  • مشاكس

    صحيح أن اللقاء جرى في المغرب، لكن يبقى أن بوركينافاسو ينتظرها لقاء في الجزائر و هو ما يعني أن النتيجة التعادل (بالنسبة إلى بوركينافاسو) في الحقيقة هي نتيجة سلبية مهما كانت التبريرات !

  • ياسين

    لازم سحروهم في المغرب ،على هذيك لعبو تقول شاربين الكيف

  • elcoumi95

    يبتهجون بالتعادل حسنا سوف نرى في مقابلة العودة ما يفعلون,و ان شاء الله لا ينفعهم سحرهم

  • elcoumi95

    يا جماعة لخير قد تتهمونني بالتحجج و المبالغة فوالله انه في الشوط الثاني ظهر جليا اثر السحر على لاعبينا,بل حتى على حكم المبارة كان متردد في البطاقات الحمراء و كم مرة تغاظ عن الاخطاء الخصم و الدليل مدربهم قالها مسبقا و متيقنا انه لوفاز فريقه علينا لا تتهموننا بالسحر,كنا مسيطرين كليا في الشوط الاول,و الفاهم يفهم فنقول يجب على الفاف التحرك,اما لفريق بوركينافاسو له الحق ان يبتهج فهم لا يصدقون ان تعادلو رغم استخدامهم للسحر

  • باسم من فلسطين

    هذه هي الحقيقه التي يجب الاعتراف بها لا تهللوا كثيرا من الفوز في بعض المباريات امام منتخبات لا حول لها ولا قوه سبق وقلت المحك الرئيسي والحقيقي لتبيان القوة والتمير باللعب مع منتخبات لها وزن وخطط كالسنغال والكاميرون وساحل العاج وغانا ونيجيريا والمغرب وتونس بوركينا فاسو ولم اذكر مصر ليس لانها ضعيفه وانتم تعرفون جيدا من هو المنتخب المصري الرهيب لكنه يمر الان بمرحلة تغيير جلد وسيعود المتربع الاول على عرش افريقيا حيث شبع من البطولات الافريقيه 7 التي اعتقد اننا لو جمعنا الجزائر والمغرب وتونس لوجدناهم جمعا باربعة كؤوس فقط لذلك من حبي للمنتخب الجزائري عليه عدم الغرور كثيرا وانت بالذات يا بالماضي عليك بعدم الغرور الزائف خوفا لك من المفاجئات اقول ذلك لانني سمعت من بعض الاعلاميين الجزائريين بام منتخب الجزائر افضل بكثير من منتخبات عالميه وتحياتي لكم

  • جللللول

    وماهو الفرق بين ملعب مراكش وملعب البليده أليس نفس الطقس ونفس الحراره المشكل فالتسيير.

  • لاماري خته

    الخضر مازالو محافظين على تالقهم ونتيجة التعادل انتصار خارج الديار.بلماضي سيبقى احسن مدرب والقادم اروع وسيثبت. التاريخ

  • جزائري

    كيف سيربح بلماضي وهو غير مرتاح ذهنيا وليس لديه ملعب يصلح للعب

  • رضا

    أفشل وزارة هي وزارة الشباب و الرياضة ، موظفون يشتغلون في البزنسة و لا يهتمون بعملهم ، بل يقومون بأخذ أقاربهم في مكان الرياضيين المتألين ، و لا يقيمون أي اعتبار للأبطال ، و أنهم لا يتذكرون ان من أجلهم وجدت الوزارة و جميع موظفيها ... يجب الصرامة في معالجة هذه الوضعية المزرية .