الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:49
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

قدّمت إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي، الثلاثاء، لاعبها الجديد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لِوسائل الإعلام.

وقال إسماعيل بن ناصر إن التقني ماركو جانباولو المدرب الجديد لِفريق ميلان آسي، اتّصل به مُؤخّرا، وأخبره أنه يستحسن قدراته الفنية الممتازة، ويرغب في أن يجلبه إلى نادي الأحمر والأسود.

وأضاف أحسن لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة نادي “الروسونيري”، أن الميلان فريق كبير والنادي الأمثل لِتحسين مستواه الفني، وحصد المزيد من التتويجات. كما يملك لاعبين جيّدين، ويتوفّر على منشآت هائلة، وقاعدة جماهيرية عريضة، جعلته لا يتردّد في تلبية طلب المدرب ماركو جانباولو.

وتابع بن ناصر يقول إن مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في “كان” مصر 2019، ومساهمته في إحراز “الخضر” التاج القاري، منحته دروسا قيّمة وخبرة لا تُقدّر بِثمن. الأمر الذي يجعله يقتحم أسوار “سان سيرو” بِثقة في النفس وبِلا خوف أو خجل.

وواصل اللاعب السابق لِفريق أمبولي الإيطالي تصريحاته، قائلا إنه يُفضّل شغل منصب متوسط ميدان هجومي. لكن الدولي الجزائري استطرد، وقال إنه مُستعدّ لِتأدية أيّ دور يطلبه منه المدرب ماركو جانباولو.

واختتم بن ناصر يقول إنه مُتشوّق لِخوض تجربته الجديد مع العملاق اللمباردي، والتضحية لِتشريف ألوان الفريق، وتحقيق الأهداف المُسطّرة.

ويستهلّ إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي المشوار في بطولة إيطاليا للموسم الجديد، بِمواجهة المضيف أودينيزي مساء الأحد المقبل، بِرسم الجولة الأولى من عمر منافسة “الكالتشيو”.

إسماعيل بن ناصر الكالتشيو نادي ميلان آسي

مقالات ذات صلة

  • موقع "استاديو ديبورتيفو":

    نادي ويستهام الإنجليزي يريد ضم ماندي

    دخل نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي سباق ضم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث يسعى للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية…

    • 460
    • 0
  • أمضى عقدا يمتد لنهاية الموسم الجاري

    زكري: مستعد للتحدي الجديد مع نادي ضمك السعودي

    عبر المدرب الجزائري نور الدين زكري سعادته الكبيرة بتدريب فريق ضمك السعودي، مؤكدا جاهزيته للتحدي الثالث له في السعودية بعد تجربتي الرائد والفيحاء، وكانت آخرها…

    • 341
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سامي

    il mérite c’est un excellent joueur je lui souhaite bcp de réussite vraiment il s’est donné a fond avec notre équipe nationale.
    Nonne chance Nacer.

    j’espére que Halilou maybdeche yeltha bih il le laisse et il va jouer avec notre équipe pour les qualifications qui nous reste 2021 et la coupe du monde 2022

close
close