إدارة الموقع
نادي نابولي

هذا ما قاله غلام لِزملائه في غرفة حفظ الملابس

علي بهلولي
  • 4327
  • 0
هذا ما قاله غلام لِزملائه في غرفة حفظ الملابس

يمرّ فريق نابولي الإيطالي بِوضعية سيّئة، حرّضت لاعبه الدولي الجزائري السابق فوزي غلام على التدخّل، أملا في تصحيح المسار والعودة إلى سكّة الإنتصارات.

ويتموقع فريق نابولي في المركز الـ 6، قبل 14 جولة عن إسدال ستار البطولة الإيطالية. ويتخلّف بِفارق 15 عن الرّائد نادي الإنتر، و5 نقاط عن فريق جوفانتوس صاحب المركز الـ 4 وآخر رتبة مُؤهّلة لِرابطة أبطال أوروبا.

وقال فوزي غلام لِزملائه في فريق نابولي داخل غرفة حفظ الملابس: “نحن فريق يلعب من أجل اللقب، فكيف نرضى بِالتنافس على المركز السادس أو السابع؟!”.

ونقلت هذا “الخطاب” المقتضب صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها نشرته، السبت. التي أضافت أن المدافع الجزائري استعاد شيئا من مستواه الفني المعهود، ويُمكنه أن يُؤثّر على زملائه، على اعتبار أنه لاعب قديم، حيث التحق بِنادي نابولي في جانفي 2014.

وتعكس هذه الرّغبة الجامحة في “الإنتفاضة”، تلميح فوزي غلام (30 سنة) إلى أنه يُريد مواصلة المغامرة الكروية مع فريق نابولي، بعد أن أخبره مدير أعماله خورخي مينديز في الأيّام القليلة الماضية، بِأنه يتفاوض مع إدارة النادي لِتجديد العقد، وإضافة عامَين آخرَين له (حتى صيف 2024)، وتثبيت أجرته السنوية المحترمة (2.4 مليون أورو).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!