الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 16:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محمد بن يطو

  • البطولة الجزائرية ليست قوية وشارف سبب ما وصلت إليه

أكد المهاجم الجزائري محمد بن يطو المحترف بنادي الفجيرة الإماراتي، أنه عازم على مواصلة التألق مع فريقه لكسب ثقة مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، والمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، مشيرا إلى أنه من متابعي “الخضر” وفي اتصال مع العديد من اللاعبين في صورة عز الدين دوخة وبغداد بونجاح.

وأجرى بن يطو حوارا مطولا مع موقع “لاغازيت دي فوناك” أعرب فيه عن أمله في عدم تضييع فرصة المشاركة في “الكان”، وقال في هذا السياق: “من غير المعقول أن أنهي مشواري الكروي دون اللعب مع المنتخب الوطني، اسمي كان متواجدا في القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بالمشاركة في لقاء الطوغو، ولكن غيابي عن لقاء فريقي الأخير بداعي العقوبة، جعل بلماضي يؤجل استدعائي في تلك المقابلة”، وتابع :”أنا أحلم بالمشاركة مع “الخضر” في “الكان” ولا أريد تضييع هذه الفرصة.. أنا أتابع باهتمام بالغ “الخضر” ولدي بعض الأصدقاء كعز الدين دوخة وبغداد بونجاح، مهاجم السد القطري الذي أكد لي الأجواء الرائعة والحماسية داخل “الخضر”، خاصة مع قدوم المدرب جمال بلماضي”.

وأشاد بن يطو كثيرا بقدرات الجزائري بغداد بونجاح، هداف العالم في عام 2018 لحد الآن، معلقا على الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة بخصوص تلقي هذا اللاعب لعروض من أندية أوروبية واقترابه من التوقيع في نادي مارسيليا الفرنسي، حيث قال: “بونجاح لديه كل الإمكانات من أجل النجاح في أي فريق، لقد برهن على قدراته في جميع الفرق التي لعب لها وأيضا مع “الخضر”، وفي حال التحاقه بمارسيليا فأتمنى له النجاح في مشواره”، كما لم ينس بن يطو مدربه السابق في اتحاد الحراش بوعلام شارف الذي قال بخصوصه: “شارف له الفضل الكبير فيما وصلت إليه الآن.. هو من كان وراء جلبي إلى “الصفراء” من سريع المحمدية وساعدني كثيرا”.

وقال بن يطو، أن البطولة الجزائرية ليست بالقوية، ولا تساعد اللاعبين على تطوير مستواهم الفني لعدم امتلاك أغلب الأندية لملاعب في المستوى ومعشوشبة طبيعيا، ويأتي هذا بعد تجربتين في البطولة السعودية مع نادي الشباب والبطولة الإماراتية مع الفجيرة.

https://goo.gl/CGLgRg
الخضر بغداد بونجاح محمد بن يطو

مقالات ذات صلة

  • الدوري الأوروبي

    مدرب ماندي وبودبوز يُريد بلوغ النهائي

    قال التقني كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، إنه يطمح إلى قيادة النادي إلى نهائي منافسة الدوري الأوروبي شهر ماي المقبل. ومعلوم أن بيتيس…

    • 265
    • 0
  • الدوري الأوروبي

    ماندي وبودبوز ضد بن سبعيني وزفان

    يتبارى اللاعبان الدوليان الجزائريان عيسى ماندي ورياض بودبوز رفقة فريقهما ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، مع مواطنَيهما رامي بن سبعيني ومهدي زفان مُمثّلَي ألوان فريق ران…

    • 148
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close