-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نال مكافأة فخرية أخرى

هذا ما قاله محرز عن مستقبله الكروي

علي بهلولي
  • 8534
  • 1
هذا ما قاله محرز عن مستقبله الكروي

تطرّق النجم الجزائري رياض محرز إلى مستقبله الكروي، في ظلّ ارتفاع نسقه الفني ورغبة عدّة أندية أوروبية كبيرة في انتدابه.

وقال رياض محرز في أحدث ظهور له عبر قناة “كنال+” الفرنسية: “منذ أن لعبتُ أوّل مباراة في البريمرليغ، وأنا أتمنّى أن أُنهيَ مشواري الكروي هنا في إنجلترا، حتى أكون صريحا معكم. لا يوجد ما يُزعجني هنا، ولا يمكنني تخيّل اللّعب في بطولة أخرى”.

ويلعب محرز (30 سنة) في إنجلترا منذ جانفي 2014، وبداية من صيف العام ذاته صار ينشط في القسم الأوّل، بعد صعود فريقه ليستر سيتي إلى حظيرة النخبة.

لكن جناح مانشستر سيتي الإنجليزي استطرد، وقال: “لا أعلم ماذا خُبّئ لي في المستقبل. لا أقول لكم إني لن أنضمّ إلى فريق ينشط في البطولة الفرنسية، لكن لا أظنّ أنّي سأنتقل إلى الليغ 1”.

وكان رئيس نادي مرسيليا الفرنسي سابقا فانسون لابرون قد عُرض عليه ضمّ محرز إلى فريقه في ديسمبر 2014، لكنه ردّ بِعجرفة أنه لا يُريد انتداب لاعبين “مغمورين”. قبل أن يُفجّر الدولي الجزائري مواهبه الفنية، و”يصفع” لابرون عند بعد!

ويتنافس ريال مدريد الإسباني رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي على الإستفادة من خدمات محرز، في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة. عِلما أن مدّة عقد الدولي الجزائري (30 سنة) مع نادي “الأزرق السّماوي” تنقضي في صيف 2023.

في سياق آخر، نال محرز، الأحد، الجائزة الفخرية لِأجمل هدف في البطولة الإنجليزية لِفترة شهر مارس الماضي.

ومنح المُنظّمون الجائزة للنجم الجزائري، بعد هدفه “الأنيق” لِمصلحة مانشستر سيتي في مرمى الضيف ساوثبامتون، بِتاريخ الـ 10 من مارس الماضي. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه (الهدف الأوّل تحديدا، بِتسديدة صاروخية من بعد حوالي 20 مترا).

وكان رياض محرز قبل ذلك الجمعة الماضية، قد نال جائزة أخرى رمزية، وتتعلّق بِلقب أفضل لاعب في “البريمرليغ” لِفترة شهر مارس الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حميدي

    ربي يوفقك يا ابن الجزائر 🇩🇿