-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما اختيرت بكل ديموقراطية

هذا ما قاله مقري بشأن ترشح ابنته الطبيبة للتشريعيات المقبلة!

نادية شريف
  • 7157
  • 10
هذا ما قاله مقري بشأن ترشح ابنته الطبيبة للتشريعيات المقبلة!

قال عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، الاثنين، إنّ ابنته لم تترشح لتشريعيات جوان 2021 بل تم اختيارها بكل ديموقراطية.

وأضاف مقري، أثناء استضافته في منتدى الحوار أن ابنته طبيبة وليست سياسية وقد أصبح اسمها متداولا بحكم انتخابها من طرف الجمعية العامة للحزب.

وأكد مقري أن ابنته رفضت الترشح، وكذلك هو رفض ترشحها وإخوتها وزوجها، وبالتالي فهي ليست ضمن قوائم حمس لتشريعيات جوان.

عن أسباب إسقاطها رغم حصولها على الدعم الكبير ورغم أن القانون يسمح بترشح أبناء رؤساء الأحزاب يقول مقري بأن الوضع السياسي في البلاد معقد جدا وبالتالي تم إبعادها تفاديا للشبهات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • tadaz

    الكل يحق له أن يبحث عن منصب عمل لأبناءه وخاصة حين تكون الأجرة 40 مليون سنتم مقابل عمل غير متعب بالمطلق حيث لا يتعدى رفع الأيدي كلما طلب منهم ذلك فمقري وجد منصب لابنته وبن قرينة أيضا وجد منصب شغل لابنه ... وفي نفس الجمعية المسماة بالبرلمان .

  • tadaz tabraz

    الكل يحق له أن يبحث عن منصب عمل لأبناءه وخاصة حين تكون الأجرة 40 مليون سنتم مقابل عمل غير متعب بالمطلق حيث لا يتعدى رفع الأيدي كلما طلب منهم ذلك فمقري وجد منصب لابنته وبن قرينة أيضا وجد منصب شغل لابنه ... وفي نفس الجمعية المسماة بالبرلمان .

  • أيوب الشامي

    بما أنها طبيبة مثقفة فهي أفضل مئة في المئة من الحفافات لذلك يجب ان لا يحقد الشعب العريض على شخص لمجرد انتمائه والا فمن يصلح للترشح الارندي ام الافلان ام بقية الاحزاب التي لا تظهر الا في الانتخابات لذلك اقولها بكل صراحة نحن شعب جاهل لا يعلم أين فائدته ...........إلا من رحم ربي .

  • حميد

    بداية التوريث

  • العربي

    طبيبة ولا علاقة لها بالسياسة وتختار من طرف الجمعية العامة للحزب لتترشح لمنصب سياسي. هل مع هذا يجوز لنا ان نتكلم عن حزب سياسي مهمته الاساسية هو توفير اطارات كفؤة لتسيير شؤون الامة؟ الاحزاب الحالية ما هي الا جزء من السيستام وبقاؤها مرهون ببقاء السيستام. التغيير يجب أن يشملها. هل يليق ان نتكلم عن جزائر جديدة ببرلمان تجد فيه الارندي ةالافلان وحمس وبن قرينة وساحلي وتاج الخ؟

  • المتشائم

    هذه ليست ندوة صحفية- هي مجرد بيع أوهام - يا ليتني لم أضيع وقتي للاستماع للسيد مقري- كل ما إستنتجته من هذا الفيديو هو: - السيد مقري غير واثق من نفسه وكلما تكلم كثيراً كلما كشف عيوبه وتناقضه مع نفسه. - إنسان يعطي أرقام ويصحها في نفس الوقت- معناها كل شئ "خورطي". - إنسان مشتكي وليس رئيس حزب له حلول لمشاكل البلد. -إنسان برهن وأكد بأن الحكومة - هي حكومة فاشلة في تسيير شؤون المواطنين. - إنسان غير واثق من نزاهة الانتخابات وهو يشك في هذا- - لا يجيب على اسئلة الصحفي- هذا الحزب لا يختلف عن حزب لويزة حنون- هو مجرد ديكور ولا يصلح الا للتصفيق- هذا الفيديو هو مجرد للاستهلاك والتكعرير فقط

  • مجيد وهران

    و شهد شاهد من أهلها .السياسة في الجزائر لن تقف على رجليها نظرا للتخلاط العائلي و الفساد المالي و المحسوبية و الجهوية هذه العوامل السلبية كلها جعل من الانتخابات عملية عائلية بامتياز وحكرا على جماعات des affaires familiales ما دفع المواطن للابتعاد نهائيا عن العمل السياسي و الحزبي الذي اصبح مصدر للفساد بكل انواعه

  • radovane

    اليس من حقها الترشح ,اوا ليست جزائرية تريد الخير لبلدها......ان لكل امرؤ ما نوى

  • محمد

    تَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ. هلكتو الاشغال العمومية ايام بوتفليقة و الان تورتون ابنائكم

  • يعقوب أسامة

    ما دام الكل رافض للترشح بما فيهم المعنية، فعلى الدعوى العمومية أن تتحرك ضد من هم خلف اجبار المعنية على الترشح، فلربما هي مساومة أو ابتزاز. يال السذاجة، أعتذر ان أخطأت الفهم.