الجمعة 23 أوت 2019 م, الموافق لـ 22 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 10:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يُريد التقني الإيطالي كارلو أنتشيلوتي مدرب فريق نابولي أمرَين هذه الصائفة، من لاعبَين دوليَين جزائريَين.

ويُخطّط المدرب كارلو أنتشيلوتي لِإعادة المدافع فوزي غلام إلى الواجهة في الموسم المقبل، وجعله يُقدّم المستوى الفني المُبهر الذي عُهِدَ عنه سلفا. بعد عرض شاحب في نسخة 2018-2019، سبّبته الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها الدولي الجزائري مطلع نوفمبر 2017.

ويرتبط فوزي غلام (28 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ووفقا لِما جاء في برنامج لِإذاعة “كيس كيس” الإيطالية، الأربعاء، فإن مدرب فريق نابولي يُراقب أيضا لاعب الخط الخلفي محمد فارس، ويرغب في جلبه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المدافع محمد فارس (23 سنة) مع فريق هيلاس فيرونا الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. بعد أن لعب مُعارا لِفريق سبال من نفس البلد، موسم 2018-2019.

وتُقدّر القيمة المالية الحالية للاعب محمد فارس في سوق الإنتقالات، بِمبلغ 6 ملايين أورو.

ويتقاطع فوزي غلام ومواطنه محمد فارس في كونهما ينتدبان وكيل اللاعبين (المناجير) الشهير الإيطالي مينو رايولا، للدفاع عن مصالحهما الكروية. ما يعني أن تفاوض إدارة نادي نابولي سيكون “مُريحا” نسبيا.

وتنتظر محمد فارس نهائيات كأس أمم إفريقيا المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي، بينما طلب فوزي غلام من الناخب الوطني جمال بلماضي إعفاءه من خوض البطولة الكروية القارية، كونه يرغب في التحضير للموسم المقبل، بعد إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لِمدّة سنة، وأثّرت سلبا على مستواه الفني.

فريق نابولي فوزي غلام كارلو أنتشيلوتي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close